السبت، 06 يوليو 2024

07:55 م

لبيب لجمهور الزمالك: تمثيلكم شرفا ودعمكم سيبقى دينا في أعناقنا

فرحة حسين لبيب بالكونفدرالية

فرحة حسين لبيب بالكونفدرالية

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

وجه رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، رسالة إلى جماهير الأبيض، عقب التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز مساء أمس على نهضة بركان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إياب نهائي البطولة على ستاد القاهرة. 

وقال حسين لبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"،:" الزمالك أولا.. خالص التهنئة لجماهير وأعضاء النادي العظيمة بمناسبة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية". 

وأضاف: "كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم.. وننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمة حبا صادقا لنادي الزمالك". 

وتابع: "كان لدعمهم اللامحدود للفريق أبلغ الأثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطولة الغالية، وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول، ونؤكد لهم أن تمثيلكم شرفا نفخر به ودعمكم سيبقى دوما دينا في أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لإسعادكم". 

وواصل: "كما يتقدم المجلس بالتهنئة لأبطال المشهد صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري، ويتوجه إليهم بكل الشكر على ما قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد". 

وأتم:" ندعوا الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات، و لنصنع معا مستقبلا أفضل يليق بالنادي وجماهيره.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

search