الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

ويجز يدعم حملة خالد النبوي: "حاجة حلوة جدا"

ويجز

ويجز

روان حنفي

A A

نشر مطرب الراب "ويجز"، فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يدعم فيه حملة مدينة نصر وخالد النبوي، مشيرا إلى أنها رسالة مهمة للجيل الجديد، كما أوضح أهمية اللغة العربية.

أكثر من هوية 

وأكد ويجز استياءه من عدم اهتمام بعض الناس باللغة العربية، لافتا إلى أنها ليست مجرد لغة بل أكثر من هوية وحضارة جميلة.

وعلق ويجز على الفيديو قائلا: "أنا راجل بحب اللغة العربية وبزعل لما أحس إني لوحدي اللي بحبها، وأن الناس فقدت الاهتمام بيها، لأن فيه حاجات كتير بتيجي مع اللغة مش بس لغة تراث وهوية وحضارة جميلة وحاجات كتير ممكن نتعلم منها كتير".

مستقبل

وتابع ويجز قائلا: “شفت الحملة بتاعة مدينة نصر وخالد النبوي وحبيت أشكرهم على التوجه ده، وده حاجة حلوة جدا إننا نحاول نوصلها لجيل جديد والناس عامة، إننا نبص ورانا علشان نقدر نشوف مستقبلنا”.

العربي أصلي 

وجاءت حملة مدينة مصر تحت عنوان “العربي أصلي”، لتعزيز اللغة العربية وأهميتها وعلاقتها بتاريخ البلد.

البعد عن الساحة 

يشار إلى أن ويجز ابتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بسبب حزنه للأحداث التي تجري في فلسطين، وجرى تداول شائعات عن اعتزاله الفن.

وقد انتشرت تصريحاته بعد لقائه مع جريدة نيويورك تايمز، والتي دعم فيها فلسطين وأكد إصراره على رفع مستوى الوعي عنها، من خلال حفلاته.

آخر حفلة 

يذكر أن آخر حفلة غنائية لويجز، كانت في الولايات المتحدة الأمريكية، فى هيوستن، يوم 6 نوفمبر، وتحدث فيها عن القضية الفلسطينية.

التمثيل 

يذكر أن مطرب الراب “ويجز” خاض تجربة التمثيل في مسلسل “بيمبو” في عام 2021، في شخصية جابر، وهو شاب قادم من الصعيد بحثا عن لقمة العيش، ويلتقي بيمبو.

مسلسل “بيمبو”

بيمبو

تدور قصته حول بيمبو الذي يبيع المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى. 

وشارك في بطولته أحمد مالك وهدى المفتي وسينتيا خليفة، رزان مغربي، تأليف منة فوزي ومحمد أديب، وإخراج عمرو سلامة.

search