الإثنين، 23 سبتمبر 2024

12:19 ص

إصابة عامل بكسر في الجمجمة بمشاجرة بأبو النمرس

مشاجرة  - صورة أرشيفية

مشاجرة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

أصيب عامل في مشاجرة، بكسر في الجمجمة، في أبو النمرس، وتم حجزه في المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، بتلقيه بلاغا من مستشفى قصر العيني بوصول عامل مصاب بكسر في الجمجمة.

وانتقل رئيس مباحث أبو النمرس، المقدم مصطفى المهدي، إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليه (مختار .ش)، 40 سنة، عامل به كسر بالجمجمة، وأن الجاني 30 سنة.

ونشبت مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى تعدي بالألفاظ على إثر ذلك تعدى عليه بالضرب على رأسه بالحجارة مما أحدث إصابته وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي واقعة منفصلة، توفي صاحب شركة تكيبفات بطعنة نافذة بالصدر بسلاح أبيض "سكين" على يد سائق "توكتوك"، بمنطقة الهرم في الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل صاحب شركة تكييفات، 55 عامًا، بطعنة نافذة بالصدر بسلاح أبيض "سكين"، أثناء قيادة المتوفي لسيارته الملاكي بصحبة شقيقه اصطدم به "توكتوك"، وبعدها حدثت مشادة كلامية بينهما، وقام المتهم بإخراج "سكين" وطعن المجني عليه طعنه نافذة بالصدر، أودت بحياته في الحال، وفر هاربا.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف مباحث الهرم جهودها لضبط المتهم.

search