السبت، 05 أكتوبر 2024

05:41 م

مواصفات وأسعار سيارات "شيفروليه الفان" 2025 في مصر

سيارة شيفروليه الفان

سيارة شيفروليه الفان

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "المنصور للسيارات" وكيل علامات "شيفروليه، وأوبل، وإم جي" في مصر عن طرح سيارات شيفروليه الفان موديل 2025، والتي يتم تقديمها عبر 4 فئات في السوق المحلي.

مواصفات سيارة شيفروليه الفان

وتأتي شيفروليه فان بمحرك بنزين قادر على توليد قوة من 81 حصانًا وعزم دوران 108 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوي 5 سرعات.

سيارة شيفروليه الفان

المقصورة الداخلية للسيارة 

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة شيفروليه الفان بالاتساع والراحة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لنقل الركاب، إذ تحتوي على مقاعد تتسع لثمانية أشخاص، مع تصميم داخلي يوفر راحة أثناء استخدام السيارة.

كما تشتمل على مميزات مثل التكييف، الباور ستيرنج، الجنوط السبور، مصابيح ضباب أمامية، الريموت كنترول، الغلق المركزي للأبواب، والزجاج الكهربي الأمامي.

المقصورة الداخلية للسيارة 

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بمواصفات تجعلها مناسبة للشوارع المصرية مثل قاعدة العجلات التي تبلغ 2.7 متر، وأبعادها الكلية التي تشمل الطول 4.005 متر، العرض 1.62 متر، والارتفاع 1.9 متر، مما يسهل مناورتها وسط الزحام وإيجاد مكان للانتظار

مواصفات الأمان 

 وتتميز أيضًا بعدد من مواصفات الأمان تشمل: القضبان الفولاذية بالأجناب، أحزمة المقاعد ذو الثلاث نقاط، ومساند الرأس القابلة لتعديل الارتفاع، ومصباح الفرامل الخلفي، نظام الفرامل ABS لتحسين السيطرة أثناء الكبح، مصابيح ضباب أمامية لتحسين الرؤية في الأجواء الضبابية.

أسعار شيفروليه الفان موديل 2025

 

الفئةالسعر
الفئة الأولى435.500 ألف جنيه
الفئة الثانية513.500 ألف جنيه
search