الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:05 م

تألق دائم وخطأ وحيد.. رحلة مصطفى شوبير مع الأهلي

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

محمود موسى

A A

أحبط مصطفى شوبير نجم الأهلي، جماهير القلعة الحمراء بعدما تسبب في الهدف الأول أمام فيوتشر في كأس السوبر المصري.

وأخطأ مصطفى شوبير في الهدف الأول لصالح فيوتشر في الدقيقة 76، بعد تمريرة من محمد عبد المنعم ليحاول إرسال كرة طولية لترتطم بعمر السعيد لكنها سكنت الشباك.

وخاض شوبير، حارس مرمى المارد الأحمر منذ تصعيده من قطاع الناشئين في 16 مباراة، استطاع خلالها الحفاظ على نظافه شباكه في 8 مباريات، بينما اهتزت شباكه 8 مرات.

ويستعرض “تيليجراف مصر” أبرز محطات مصطفى شوبير مع الأهلي، كالتالي:

واسطة “شوبير”

بعد صعود مصطفى شوبير إلى الفريق الأول، تعرض لحملة شرسة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مجاملة “أحمد شوبير” حارس مرمى الأهلي السابق.

واستعرض مهاجمو حارس مرمى الأهلي الجديد ووالده بعض الأخطاء لمصطفى شوبير مع منتخب مصر للناشئين، رغم أنه لم يلعب مع الأهلي بشكل أساسي مع الفريق.

مصطفى شوبير يسكت "أفواه" الجميع

ومنح المدير الفني للأهلي السابق،  بيتسو موسيماني، فرصة لمصطفى شوبير لحراسة عرين الأهلي في كأس الرابطة المصرية، ليتألق بشكل لافت في مباراتين واستقبل هدفا وحيدا.

وسنحت الفرصة لمصطفى شوبير للعب دقائق أكثر بعد إصابة محمد الشناوي وعلي لطفي، ولعب أكثر من مباراة في الدوري المصري حافظ فيها على نظافة شباكه في 6 مباريات من أصل 10.

"بكل برودة دم"

وبات مصطفى شوبير في اختبار حقيقي يصعب على كل حراس المرمى بعدما أصيب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

وظهر مصطفى شوبير بمستوى رائع أمام الفريق المغربي في ذهاب المباراة النهائية وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف، لتطالب بعض الجماهير باستمرار الحارس في مباراة الإياب في المغرب، بعدما تعامل بكل برود اعصاب وثقة مفرطة أمام الوداد البيضاوي في الذهاب، بعدما أنقذ فرصا مؤكدة للفريق المغربي.

شاهد تصدي مصطفى شوبير لهدف الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا (فيديو) -  ملاعب المصري اليوم

خطأ يعيد ذاكرة الهجوم على مصطفى شوبير 

وأعاد خطأ مصطفى شوبير حارس الأهلي، ذاكرة الهجوم على حارس الأهلي رغم أنه قدم مباريات رائعة مع النادي، ويعد خطأ هدف فيوتشر هو الأول له مع المارد الأحمر، إذ تألق اللاعب في كل الاختبارات وظهر بشكل رائع.

ورغم  أن خطأ مصطفى شوبير كاد يكلف الأهلي بطولة السوبر المصري للأبطال في نسخته الجديدة، لكن يبقى حارس الأهلي أحد أبرز الحراس الواعدين في الكرة المصرية.

شاهد.. خطأ كارثي من مصطفى شوبير يتسبب في الهدف الأول لـ مودرن فيوتشر أمام  الأهلي - فيديو
search