الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:29 ص

"لو كنتي مكان حبيبة الشماع".. دردشة بين زوجين حول "أوبر" تنتهي بيمين طلاق

وقائع أوبر

وقائع أوبر

ماريا روماني

A A

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو لسيدة أجرت مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، قالت خلالها إن زوجها طلقها بسبب “أوبر”، لكن المكالمة ذاتها حملت مفاجأة أكثر غرابة.

السيدة قالت في مقطع الفيديو “أنا متصلة بسبب موضوع (أوبر)”، لترد المذيعة قائلة “أكيد مرعوبة وخايفة”، فأوضحت السيدة “لا أنا حصل لي أكثر من كده بكتير”.

وبدأت المتصلة في رواية ما حدث لها “أنا جوزي طلقني بسبب (أوبر)، والقصة بدأت عندما كنا نتحدث عن (أوبر) وحبيبة الشماع رحمها الله، والواقعة الأخيرة لفتاة التجمع، فقلت له وفيها إيه لو سلمت له نفسها مرة كان الموضوع اتحل وحبيبة مكانتش ماتت”!

واقعة أوبر

وأضافت المتصلة “أنا مشكلتي إنه مافهمش قصدي، إحنا كلنا لينا أهل وأطفال وكان عادي توافق إنها يحصل فيها أي حاجة بدل ما تموت، يعني المرة اللي هيتم الاعتداء عليها فيها هيحصل لها إيه؟”.

وبدت علامات الدهشة على وجه المذيعة التي وجهت إليها سؤالًا “يعني انتِ لو مكان حبيبة رحمها الله مش هتفتحي الباب وتنطي من العربية؟”.

فأجابت المتصلة “لا مش هنط.. وأسيب عيالي لمين لو مُت؟ الاستسلام كان هو الحل هو هيعتدي عليا ويسيبني.. يعني هيعمل فيا إيه، وبعد كدا هاخد حقي وأرفع عليه قضية”.

وأضافت “الكلام دا أنا قولته لزوجي وأنا بتكلم معاه فطلقني”.

فتاة أوبر

وفي 13 مايو الجاري، شهدت منطقة التجمع الخامس بالقاهرة واقعة تعدٍ على معلمة لغة إنجليزية من قبل سائق “أوبر”.

القصة بدأت بحسب ما كشفت شقيقة الضحية عندما طلبت أختها “أوبر” لرغبتها في حضور حفل زفاف بمدينة الشيخ زايد، إلا أنها لاحظت سلوكًا غريبًا على السائق وحاولت الاتصال بها أكثر من مرة دون جدوى.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من شخص مجهول يستخدم هاتف أختها، يخبرها بالعثور على الأخيرة في منطقة صحراوية وقد تعرضت للضرب وجروح غائرة في أنحاء متفرقة من جسدها.

search