السبت، 05 أكتوبر 2024

11:43 ص

وكيل "صحة البحيرة" يزور الأطفال ضحايا "حادث الترعة"

جانب من زيارة وكيل وزارة الصحة للمصابين

جانب من زيارة وكيل وزارة الصحة للمصابين

إسلام أبو الوفا

A A

زار وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، هانى جميعة، مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص، للاطمئنان على حالة 12 طفلًا مصابًا فى حادث انقلاب سيارة في ترعة بطريق أبوحمص - دمسنا.


وأشاد "جميعة" بجودة الخدمة الطبية المقدمة للمصابين، وبث روح الطمأنينة في نفوسهم ونفوس أهلهم، بأنهم فى أيدٍ أمينة ويتلقون الرعاية اللازمة على أعلى مستوى، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، كما أثنى علي الخدمات الطبية المقدمة لهم.


 حادث ترعة البحيرة

كان طريق أبو حمص دمسنا بمحافظة البحيرة، قد شهد انقلاب سيارة في ترعة، ما أسفر عن إصابة 12 طفلًا، تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات، بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء متفرقة من الجد، وتم نقلهم إلى مستشفى الأطفال التخصصي بدمسنا لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة للعرض علي النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تقل أطفال في ترعة بطريق أبو حمص - دمسنا، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، ونًقل المصابين لمستشفي دمسنا التخصصي لتلقي العلاج.

بإجراء التحريات، تبين إصابة 12 طفلًا بكدمات متفرقة بالجسم، وجارٍ تقديم العلاج والفحوصات الطبية اللازمة لهم، ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن جميع المصابين حالتهم الصحية مستقرة، ويتلقون الرعاية والعناية الطبية اللازمة، وجار متابعتهم من قبل الفريق الطبي بالمستشفى.

search