السبت، 06 يوليو 2024

08:17 م

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل حول إحدى الجنازات.. هل تقصد رئيس إيران؟

 ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

ماريا روماني

A A
سفاح التجمع

أثارت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج والفلك، جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تحطم طائرة الرئيس الإيراني ووفاته، حيث سبق وتوقعت ليلى عبد اللطيف سقوط طائرة تشغل العالم والإعلام ووفاة شخصية هامة جدًا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدبّر.

توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف سببت جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، بعد تحقُّق توقعها الذي تحدثت عنه خلال شهر مارس الماضي في أحد لقاءاتها التلفزيونية، حيث قالت ليلى عبد اللطيف نصًا “أرى إن هناك إصابة شخصية مهمة جدًا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدبر”.

ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج والفلك اللبنانية، أضافت في توقعاتها “هذا الاعتداء يطال هذه الشخصية في أثناء وجودها على متن طائرة خاصة، ولن ينجو منها أحد”.

إبراهيم رئيسي

وبالفعل تعرضت الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والذي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، للانفجار، ما أدى لوفاته والمسؤولين الذين كانوا يرافقونه.

واستكملت ليلى توقعها عن حادثة الطائرة قائلة “قد يتحوّل تشييع جنازة أحد الرؤساء إلى مسرحية لجريمة كبيرة قد تؤدي إلى وقوع قتلى بينهم من عدد الشخصيات المتواجدين بالجنازة ويتحول الأمر لكارثه”.

ويتساءل كثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عمّا إذا كانت توقعات ليلى بخصوص تحول جنازة أحد الرؤساء إلى مسرحية لجريمة كبيرة قد تؤدي إلى وقوع قتلى بينهم من عدد الشخصيات المتواجدين بالجنازة. 

@mas.n.uae مخطط ام صدقت؟ توقعات حادث طائرة الرئيس الإيراني - مع ليلى عبداللطيف لعام ٢٠٢٤ #ليلى_عبداللطيف #إيران #iran ♬ original sound - 🇦🇪ماس•I|I•MAS🇦🇪

إخفاقات ليلى عبد اللطيف

وكانت هناك توقعات لم تُصدّق لخبيرة الفلك ليلي عبداللطيف، من بينها زيارة الرئيس الفرنسي إلى سوريا.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف، أن يزور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سوريا في بداية عام 2024، إلا أن ذلك لم يحدث ولم تذكر أي وكالة أو صحيفة نية الرئيس الفرنسي زيارة سوريا.

وترشيح ولي العهد السعودي لجائزة نوبل للسلام، فتنبأت عبد اللطيف في لقاء تلفزيوني بترشيح ولي العهد السعودي لجائزة نوبل للسلام في عام 2024، وهو ما لم يحدث حتى الآن.
وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على توقع ليلى عبد اللطيف بخصوص جنازة أحد الرؤساء، حيث قال بعضهم إن توقعاتها لن تتحقق، وأن الأمر كله بيد الله.
وأعلنت الحكومة الإيرانية وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان ومرافقيهما، وذلك بعد حادث تحطم مروحية كانت تقلهم في محافظة أذربيجان الشرقية، أمس الأول الأحد.

search