السبت، 06 يوليو 2024

08:41 م

يانكون يرفض صفقة محمد صبحي في الأهلي

محمد صبحي

محمد صبحي

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

رفض ميشيل يانكون مدرب حراس مرمي الأهلي فكرة إنضمام حارس مرمي فريق الزمالك الحالي محمد صبحي إلي القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن لجنة التخطيط لقطاع الكرة عرضت محمد صبحي الذي سيصبح حراً بنهاية هذا الموسم علي الجهاز الفني في النادي بقيادة مارسيل كولر،  ورغم ترحيب المدرب السويسري بإتمام الصفقة إلا أن البلجيكي ميشيل يانكون كان له رأياً مختلفاً إذ أكد أن حارس الزمالك لن يضيف أي شىء للفريق الأحمر وهناك من هم أفضل منه في الدوري.

وأوضح المصدر أن الأهلي يخطط للتعاقد مع حارس مرمي ثالث في بداية الموسم المقبل ليكون مع الثنائي محمد الشناوي ومصطفي شوبير بعد الاستقرار علي عدم تجديد إعارة الحارس الحالي محمود الزنفلي الذي تم استعارته مع صفوف فريق الداخلية في يناير الماضي ولنهاية هذا الموسم فقط.

محمد صبحي يعلن استمراره مع الزمالك

وفي الساعات الماضية ، أعلن محمد صبحي، حارس مرمى فريق الزمالك، عن موافقته على تجديد عقده مع النادي الأبيض ، وقال محمد صبحي عبر برنامج كورة كل يوم: "أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شيء ولن أرحل ولدي طلب وحيد من جماهير نادي الزمالك وهو أن يساندوا ويدعموا جميع اللاعبين، ويعلموا شيئا واحدا أننا كلاعبين نحب النادي ومستعدين دائما لبذل كل ما لدينا من جهد من أجله".

search