الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

في ذكرى الأربعين.. "الجبل الأسود" يحقق أمنية والدة "تارا عماد"

تارا عماد بجواز سفر "الجبل الأسود"

تارا عماد بجواز سفر "الجبل الأسود"

محمد صالح

A A

ظهرت الفنانة تارا عماد، بجواز سفر دولة "الجبل الأسود"، وقد أبدت سعادتها بإتمام تلك الخطوة، فهذا البلد الواقع في جنوب شرق أوروبا حملت والدتُها التي كانت متزوجة من مصري، جنسيته.


وكتبت تارا عبر حسابها بمنصة “إنستجرام” إن "21 مايو هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت أمي تحبه وتذكرني به دائمًا، في شهر مارس الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلتُ على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي".

حب مصر

وكشفت تارا عماد، أن والدتها كانت تحب مصر كثيرًا، وعاشت بها أغلب سنوات عمرها. 
وقالت: "أمي أمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر، وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا، ومع ذلك، فإن حبها الأول لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يومًا بعد يوم، لو كنت تعرف أمي لعرفت مدى حبها لبلدها".
وتابعت "في اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر، تمنيت أن تكون أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها".

الجبل الأسود

والجبل الأسود أو “مونتينيجرو” هو بلد في جنوب شرق أوروبا، يقع على البحر الأدرياتيكي وهو جزء من البلقان، ويشترك في الحدود مع صربيا من الشمال الشرقي، والبوسنة والهرسك من الشمال والغرب، وكوسوفو من الشرق، وألبانيا من الجنوب الشرقي، والبحر الأدرياتيكي وكرواتيا إلى الجنوب الغربي، والحدود البحرية مع إيطاليا.

أحدث أعمال تارا عماد

وشاركت تارا عماد مؤخرًا في مسلسل “العودة”، التي واجهت فيه صراعًا مع شقيقها الأكبر حمزة العيلي، بعد أن خيّرها ما بين الزواج بالإكراه ممن يختاره زوجًا لها أو أن يتخلص منها بالقتل.

search