السبت، 05 أكتوبر 2024

06:01 م

أزمة الآيس كريم بين نانسي عجرم وورثة فريد الأطرش لا تعرف الذوبان

نانسي عجرم

نانسي عجرم

محمد صالح

A A

لم تنطفئ أزمة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مع ورثة الفنان الراحل الأطرش، على خلفية استخدامها أغنية شهيرة له في إعلان تجاري لأحد أنواع الآيس كريم.


وقال محامي ورثة فريد الأطرش، حسام لطفي، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن الإجراءات القانونية لا تزال تسير كما هي، وإنهم مستمرون في التعامل مع الأمر، نافيًا إنهاء الخلاف.

ما القصة؟ 

واندلعت تلك الأزمة بعدما استخدمت نانسي عجرم، أغنية فريد الأطرش الشهيرة "أنا وانت ولا حد تالتنا"، بأحد الإعلانات التجارية، الذي ظهر قبل 6 أيام، من دون الحصول على موافقة ورثة المطرب الراحل.
وأبدى فيصل فؤاد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان الراحل، انزعاجه مما حدث، وطلب من محاميه حسام لطفي اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الأمر.

جيجي لامارا

في الوقت ذاته، ترى نانسي عجرم أنها لم تتعدَ على حقوق ملكية فكرية لأحد، وأن جميع الأمور القانونية المتعلقة بالأمر سليمة.
وقال مدير أعمالها، جيجي لامارا، في تصريحات لصحف لبنانية، إن الشركة المنتجة للإعلان أرسلت له نسخة من التصاريح القانونية، وأن من يرغب في التقدم بشكوى يذهب لمنتج الإعلان وليس المطربة اللبنانية.

أنا وانت ولا حد تالنا

يذكر أن الفنان الراحل فريد الأطرش، قدّم أغنيته الشهيرة "أنا وانت ولا حد تالتنا" في عام 1967، من خلال فيلم "الخروج من الجنة"، وهي من ألحانه وكلمات الشاعر مرسي جميل عزيز، وشاركته غناءها الفنانة هند رستم.

search