الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

مصرع سائق سيارة نقل في حادث تصادم على الطريق الدائري

حادث - صورة أرشيفية

حادث - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

لقي سائق مصرعه، في حادث على الطريق الأوسطي أعلى الطريق الدائري، بعد أن اصطدمت سيارة نقل بحاجز الطريق مما أدى إلى سقوط السياة النقل من أعلى الدائري إلى منتصف طريق مصر أسيوط الزراعي.

وفاة سائق سيارة مقطورة أعلى دائري الأوسطي

ورد للواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث تصادم سيارة مقطورة محملة بـ"كونتينر" بسور أدى إلى سقوط الـ"كونتينر" من فوق النزلة على طـريق مصر أسيوط الزراعي في نصف الطريق ليقفز السائق من السيارة مما أسفر عن وفاته في الحال.

وبالفحص تبين أن السائق يدعى "رمضان محمد"، يبلغ من العمر 60 سنة، مقيم بمحافظة كفر الشيخ، وجرى نقله إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

شاهد عيان يروي تفاصيل الحادث

وأكد أحد شهود العيان لـ"تليجراف مصر" أن الحادث كان في تمام الساعة 8:30 صباحاً عندما كان سائق سيارة مقطورة محملة بـ"كونتينر"، قادم فوق الأوسطي تجاه أكتوبر، وبالقرب من منحنى الملف حاول أن يفادي السور ولكن المقـــطورة من الأمام اصطدمت من الجانب بشدة الأمر الذي أدى إلى سقوط الــ"كونتينر" من فوق النازلة على طـــريــق مصر أسيوط الزراعي في نصف الطريق.

وأضاف أحد الشهود أن الطريق في ذلك الوقت لم يكن مكتظا بالسيارات ومع عدم تحكم السائق في السيارة أدى إلى قـيامه بالـقـفز منها مما أسفر عن وفاته في الحال، وظلت السـيارة تسير بدون سائق من بداية النازلة حتى بالقرب من محطة الوقود.

search