الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

قناة مفتوحة تنقل نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

محمد علي

A A

يستضيف فريق كرة القدم بنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وأعلنت قناة “تايم سبورت” إذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على التردد الأرضي. 

يمكن لجماهير النادي الأهلي، متابعة المباراة بشكل مباشر من خلال التردد الأرضي لقناة تايم سبورت، كما جرت العادة في مباريات الأندية المصرية التي تقام داخل مصر. 

اجتماع تنسيقي بين الأهلي وكاف

في سياق متصل، عقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماعا مع مسؤولي النادي الأهلي، ونظرائهم في اتحاد الكرة، للتنسيق بشأن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

شهد الاجتماع الذي نظمه كاف عبر خاصية الفيديو كونفراس، اتفاقا على آلية مراسم التتويج، والحضور والأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، تجنبا للأحداث المؤسفة التي شهدها نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان. 

الخطيب يرأس وفد الأهلي لاستقبال بعثة الترجي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عدة اجتماعات أمس للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي.

جاء في مقدمة الاجتماع مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله غدا الأربعاء، وتحدث الخطيب عن الاستقبال والذي لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي في المطار.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي التونسي، يوم السبت 25 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس اتش دي 6، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم الأهلي أداء جيدا، واستطاع الخروج من مباراة الذهاب بما يريد، بعدم تلقي شباكه أي أهداف، وخصوصا تحت الضغط الجماهيري الكبير لفريق الترجي التونسي.

search