السبت، 05 أكتوبر 2024

11:29 ص

صدمة للزمالك.. إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي

أحمد حمدي

أحمد حمدي

محمد علي

A A

أعلن رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدكتور محمد أسامة، نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب الوسط، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وأشار أسامة، إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج،  بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.

"كاف" يدين تجاوزات الزمالك وجماهيره في نهائي الكونفدرالية

وفي السياق نفسه، أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بيانًا رسميا، يدين فيه تجاوزات نادي الزمالك في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بيان الاتحاد الأفريقي ضد الزمالك

وجاء نص بيان كاف كالتالي :

يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشدة الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، خلال وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، يوم الأحد 19 مايو 2024.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في "كاف" للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

الزمالك بطل الكونفدرالية

توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، سجله أحمد حمدي، في مباراة الفريقين التي احتضنها استاد  القاهرة الدولي.

كانت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود الفارس الأبيض ويحسم اللقب لصالحه.

search