الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

رسميًا.. ساوثجيت يعلن قائمة إنجلترا الأولية استعدادًا لليورو

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

محمود صبري

A A

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لإنجلترا، عن قائمة الأسود الثلاثة من 33 لاعبًا قبل بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

سيتعين على مدرب الأسود الثلاثة إجراء تخفيضات كبيرة على اختياراته بحلول الموعد النهائي في 7 يونيو، من خلال تقليص القائمة إلى ما يقل عن 23 لاعبًا وما يصل إلى 26 لاعبًا.

وستبدأ إنجلترا مشوارها في بطولة أمم أوروبا 2024 في 16 يونيو بمواجهة صربيا في المجموعة الثالثة، قبل أن تواجه الدنمارك وسلوفينيا يومي 20 و25 يونيو على التوالي.

قبل بطولة أوروبا، من المقرر أن يخوض فريق ساوثجيت مباراتين وديتين في بداية شهر يونيو، حيث ستواجه الأسود الثلاثة منتخب البوسنة والهرسك في ملعب سانت جيمس بارك في 3 يونيو، قبل أربعة أيام من توقف أيسلندا في ملعب ويمبلي.

وجاءت قائمة إنجلترا كالتالي : 

حراسة المرمى: دين هندرسون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسدال (أرسنال)، جيمس ترافورد (بيرنلي).

في الدفاع: جاراد برانثويت (إيفرتون)، لويس دونك (برايتون)، جو جوميز (ليفربول)، مارك جويهي (كريستال بالاس)، إزري كونسا (أستون فيلا)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، جاريل كوانساه (ليفربول)، لوك شو. مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبير (نيوكاسل)، كايل ووكر (مانشستر سيتي).

لاعبو الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كونور جالاجر (تشيلسي)، كورتيس جونز (ليفربول)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، ديكلان رايس (أرسنال)، آدم وارتون (كريستال بالاس).

الهجوم: جود بيلينجهام (ريال مدريد)، جارود بوين (وست هام)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، أنتوني جوردون (نيوكاسل)، هاري كين (بايرن ميونيخ). جيمس ماديسون (توتنهام)، كول بالمر (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، إيفان توني (برينتفورد)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

search