الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:46 ص

تطورات جديدة في حالة ماندو العدل الصحية (خاص)

ماندو العدل

ماندو العدل

شيماء رستم

A A

كشف السيناريست مدحت العدل تطورات الحالة الصحية للمخرج محمد جمال العدل، “ماندو” مؤكدا أنه أصبح بحالة جيدة الآن.

تطورات الحالة الصحية لـ ماندو العدل

وقال مدحت العدل في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"،  إن محمد جمال العدل، لجأ لتدخل جراحي في القلب، وقام بعمل قسطرة بسبب جلطة في القلب.

وأكد مدحت العدل إنه من المفترض أن يغادر "ماندو" العدل المستشفي غدًا أو بعد غد، حسب تعليمات الدكتور المعالج، ووجوده بالمستشفى مجرد إجراء للملاحظة فقط إنما الآن هو بخير كليا.

وأضاف مدحت العدل، أن ماندو سعيد للغاية بسؤال الناس عنه، واهتمامهم بمعرفة أخباره وشعورهم بالقلق حياله، ما جعله في حالة نفسية أفضل، وخصوصًا أصدقائه من الوسط الفني وخارجه أيضًا بجانب جمهوره.

الحالة الصحية لـ ماندو العدل

 

يشار إلى أن  المخرج ماندو العدل، أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك ”عن إصابته بوعكة صحية خلال الساعات الماضية، من خلال نشر صورة له بالمستشفى قائلا “الحمدلله جلطة في القلب وربنا سترها، شكرا يارب على كل حاجة”، يوم السبت الماضي الموافق 18 مايو.

ودعم نجوم الفن المخرج محمد العدل طالبين من الجمهور الدعاء له بالشفاء ومن بينهم "يسرا، وكريم عبد العزيز، وغيرهم.

تعليق ماندو 

وعلق ماندو العدل في الساعات الأخيرة عبر صفحته الشخصية من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “فيسبوك”، "متشكر جدا لكل الناس اللي دعوا لي، ولكل اللي زارني، وكل اللي بعت لي رسالة يتطمن عليا، تجربة صعبة لكن الحمد لله ربنا عداني منها، الحمد لله على كل شيء".

search