الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:07 ص

سعاد القاضي تكشف كواليس "الوصفة السحرية" (خاص)

سعاد القاضي

سعاد القاضي

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة والمؤلفة سعاد القاضي، عن مشاركتها في مسلسل “الوصفه السحرية”، المكون من 45 حلقة والمقرر طرحه عبر منصة شاهد، خلال الشهر المقبل.

وقالت سعاد القاضي، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن المخرج المنفذ إبراهيم فرج، رشحها للمخرج خيري سالم، لافتة إلى أنها تجسد دور مساعدة طبيب تجميل، وتخوض تجارب عاطفية ولكنها لم تنجح، وذلك في إطار كوميدي.

وأكدت أن كواليس العمل مع الفنانة شيري عادل، كانت ممتعة، قائلة: “فنانة جميلة واتبسطت بالتمثيل قصادها”، لافتة إلى أن دورها مختلف تمام عن دورها في فيلم “أهواك”، بطوله الفنان تامر حسني، وغادة عادل.


 

وأشارت إلى أن مسلسل “الوصفة السحرية”، هو أول تعاون مع المخرج ومعظم فريق العمل، مشيدة بأسلوبه المختلف في التعامل مع الفنان، قائلة: “مخرج بدرجة إنسان حقيقي”.


أسباب غيابها عن الساحه الفنية

وعن فترت غيابها، أكد سعاد القاضي، أنها كانت تتوقع إقبال العروض عليها بعد مشاركتها الناجحة في “مسرح مصر”، ولكن العملية الإنتاجية كانت لها حساباتها الخاصة.

وأردفت، أن قوة تواجد الفنان على السوشيال ميديا أصبحت المتحكم الرئيسي في ترشيحه للأعمال الفنية، مؤكدة أن هذا يقع بالظلم على العديد من المواهب التي تستحق الفرص.

وأضافت أن نجاح الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي ليس نجاحًا حقيقًيا، بسبب اللجان الإلكترونية، ولكن مقياس النجاح الحقيقي هو أرض الواقع.

 

تأُير المنصات على الفن

وعن دور المنصات الرقمية وتأثيرها على الأعمال الفنية، أكدت أن تلك المنصات خلقت حالة من النشاط الفني والإنتاجي، وحركت المياه الراكدة داخل الوسط، مضيفة أن اختلاف عدد الحلقات من عمل لآخر جعل للفنان فرصة كبيرة لإبراز إمكانياته الفنية بشكل أكبر.

أحدث أعمالها

وكشفت سعاد القاضي، عن أعمالها المقبلة بعد مسلسل “الوصفة السحرية”، وهو مسلسل بعنوان “تيتا زوزو”، بطولة الفنانة إسعاد يونس، ومن المقرر أن تعلن عن التفاصيل الكاملة للعمل قريبًا.

search