السبت، 06 يوليو 2024

07:31 م

جوميز: جماهير الزمالك جعلتني أشعر بقشعريرة في نهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

أكد جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، سعادته بالتتويج بلقب الكونفدرالية، وشدد على ثقته في قدرات اللاعبين على حصد اللقب حتى بعد نتيجة الذهاب.

جوزيه جوميز يشيد باللاعبين والجمهور

وقال جوميز علي قناة إم بي سي مصر، مع الإعلامي مهيب عبد القادر، عبر برنامج “اللعيب”: "سعيد أنني جزء من الزمالك ورغم كل الأزمات التي يمر بها النادي أشعر بالسعادة عندما أستيقظ كل يوم للذهاب إلى عملي في الزمالك".

وتابع: “لم أشك في قدرة اللاعبين على العودة في لقاء الإياب وكان يجب إعدادهم ذهنيا للمباراة، وكان لديهم رغبة قوية في الفوز بالكأس وإسعاد الجماهير”.

وواصل: “جمهور نادي الزمالك رائع، وشعرت بقشعريرة ودهشة كبيرة بسبب هؤلاء الجماهير، كانوا شئ أساسي لمساعدة اللاعبين علي البداية القوية التي بدأناها خلال اللقاء حيث أعطوهم طاقة كبيرة”.

وأضاف: "علمي بتشكيل الأهلي قبل مباراة القمة، نعم هذا صحيح وهذا هو عملي وهذا يأتي من الإحساس وليس المعلومات، وحدث هذا أيضا أمام نهضة بركان وكنت أعلم كيف سيلعب الخصم وليس دائما ننجح في توقعاتنا".

واختتم: “عبد الله السعيد يستطيع اللعب في كل المراكز مثل بيرلو، وافتقدته في النهائي مثله مثل شيكابالا وناصر ماهر، إذا كانوا متواجدين كانوا سيساهمون في فوز الفريق”.

الزمالك بطل الكونفدرالية

توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، سجله أحمد حمدي، في مباراة الفريقين التي احتضنها استاد القاهرة الدولي.

كانت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود الفارس الأبيض ويحسم اللقب لصالحه.

search