الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:17 م

بسبب شركة عقارية.. منال سلامة في قسم الشرطة

الفنانة منال سلامة

الفنانة منال سلامة

يوسف عماد الدين

A A

حررت شقيقة الفنانة منال سلامة محضرا ضد شركة عقارات بأرض المستثمرين في منطقة حدائق أكتوبر، وأمر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، بإحالة المحضر إلى النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات. 

شراء شقة

وتلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، إخطارا بحضور السيدة دولت سلامة ربة منزل، وبصحبتها شقيقتها الفنانة منال سلامة، لقسم الشرطة، حيث حررت الأولى محضرا بتضررها من شركة عقارات تعاقدت معها لشراء شقة في أحد التجمعات السكنية بالمنطقة. 

مبالغ إضافية

وأكدت، أثناء سماع أقوالها، بمعرفة رئيس المباحث المقدم فريد معاذ، أنها سددت كامل ثمن الشقة للشركة، إلا أنها فوجئت بمسؤولي الشركة، يطلبون مبالغ مالية إضافية، بخلاف المتفق عليه، لإدخال المرافق والخدمات. 

مشاجرة كافيه

من ناحية أخرى، تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحرياتها، حول واقعة مشاجرة داخل كافيه شهير بالعجوزة، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، نتج عنها إصابة شخص، وتهشم عدد من طاولات الكافيه وزجاج الواجهة الخاص به، وتحرر محضر بالواقعة إلى النيابة العامة، للتحقيق. 

بلاغ للشرطة

وتلقى الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من الأهالي، بنشوب مشاجرة داخل كافية شهير بشارع وادى النيل في العجوزة.

وأفادت التحريات الأولية التي أشرف عليها رئيس قطاع الشمال، العميد عمرو حجازي، أن المشاجرة نشبت بين طرف أول “موظف بشركة” ومحام، وطرف ثان 5 أشخاص من العاملين في الكافيه. 

وأكدت التحريات أن المشاجرة بسبب رغبة الموظف دخول دورة مياه الكافيه حال تنظيفه، بمعرفة عامل النظافة من الطرف الثانى، حيث تلاسنا قبل أن يتطور الموقف للاشتباك بالأيدي. 

سحجات

وانتقل رئيس مباحث العجوزة، المقدم حسام العباسي، والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث، وتبين إصابة الموظف وصديقه المحامي، حيث أُصيب الأول بقطع أسفل الأذن، والثاني بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم. 

search