الخميس، 04 يوليو 2024

01:21 م

عمرو وأحمد سعد على كرسي المذيع.. من هم أبرز ضيوف الثنائي؟

الشقيقين الفنان عمرو سعد وأحمد سعد

الشقيقين الفنان عمرو سعد وأحمد سعد

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

يعكف الشقيقان عمرو سعد، وأحمد سعد، على الانتهاء من تصوير أولى تجاربهما في عالم تقديم البرنامج، بموسم الرياض بالسعودية.

تفاصيل البرنامج

ويضم البرنامج الذي يعمل على إخراجه المخرج محمد سامي، كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد.

أعمال عمرو سعد المقبلة

الفنان عمرو سعد، يستعد حاليا لاستكمال تصوير فيلمه الجديد، “الغربان”، بمشاركة مي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، ومحمد علاء، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، وجميل برسوم، ويشارك في أحداث الفليم مجموعة من الممثلين من روسيا وأمريكا، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن الفنان عمرو سعد نافس في الماراثون الرمضاني لعام 2023 الماضي بمسلسله “الأجهر”، الذي شارك بطولته درة، وسيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، ونور النبوي، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي.

سعد عريس 2024

ومن ناحية أخرى، كان الفنان أحمد سعد، قد كشف موقفه من الزواج في عام 2024، متمنيًا أن يدخل القفص الذهبي في هذا العام، قائلًا: "الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، وأنا مش عارف، بس يا رب أكون عريس في 2024".

آخر أعمال أحمد سعد

وكانت آخر أعمال أحمد سعد الغنائية أغنية بعتذرلك، والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، والمنصات الرقمية، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي يحي مهدي، وحققت الأغنية نحو مليون ونصف مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب.

search