السبت، 05 أكتوبر 2024

03:57 م

امتحانات الدبلومات الفنية السبت.. وغرفة عمليات بكل إدارة

طلاب الدبلومات الفنية

طلاب الدبلومات الفنية

إيمان رزق

A A

وجهت لجنة الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا إلى مدير مديريات التربية والتعليم، في إطار الاستعدادات الجارية الخاصة بأعمال امتحانات الدبلومات الفنية “صناعي- زراعي- تجاري- فندقي”، للدور الأول للعام الدراسي 2023/2024.

ووجهت الإدارة المركزية، باتخاذ اللازم نحو تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات (التحريرية- العملية والمعملية)، لطلبة الدبلومات الفنية بكل إدارة تعليمية بها لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية، ويضم تشكيلها مدير عام الإدارة التعليمية أو من ينوب عنه، ومدير التعليم الفني بكل إدارة أو من ينوب عنه، ومسئول الأمن بالإدارة التعليمية وعضوا من التطوير التكنولوجي بالإدارة التعليمية، وعضوا من الإحصاء بالإدارة التعليمية وعامل خدمات معاونة، وسائقا من العاملين بالإدارة التعليمية.

استعدادات امتحانات التعليم الفني

وأكدت على ضرورة عدم وجود موانع خاصة بالامتحانات للأعضاء المشاركين في الغرفة، مع مراعاة ألا يتم تكليف عضو من نوعيات التعليم الفني بغرفة العمليات ليس لهذه النوعية طلاب في امتحان الدبلوم هذا العام.

وحددت وزارة التعليم، مهام أعضاء غرف العمليات على النحو التالي: 

متابعة وصول كراسات الامتحان المقار اللجان.

متابعة عودة كراسات الإجابة حتى وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة.

سير العمل بلجان سير الامتحان.

العمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل وحلقة الوصل بين لجان السير نطاق كل إدارة وغرفة عمليات المديريات التعليمية علي أن يتواجد جميع الأعضاء المشاركين في الغرفة اعتبارا من يوم الجمعة 24 مايو 2024 طبقا لجداول الامتحانات المعلنة.

وشددت على عدم مغادرة أعضاء الغرفة تحت أي سبب لمقر غرفة العمليات أثناء فترة انعقاد الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الدبلومات الفنية، ستبدأ اعتبارا من يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وحتى يوم الخميس الموافق، 6 يونيو 2024.

وتبدأ الامتحانات العملية والمعملية واستكمال التقييم النهائي، اعتبارا من يوم السبت الموافق، 8 يونيو، وحتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search