السبت، 05 أكتوبر 2024

04:50 م

روكي الغلابة.. رامي رضوان لـ دنيا: افصلي بين اللوكيشن والبيت

دنيا في مشهد من "روكي الغلابة"

دنيا في مشهد من "روكي الغلابة"

محمد صالح

A A

حرص الإعلامي رامي رضوان على التعبير عن سعادته بمشاركة زوجته دنيا سمير غانم في فيلمها الجديد "روكي الغلابة"، ودعا لنجاحه.

نشر رضوان صورة من الفيلم على حسابه الشخصي على "انستجرام" تظهر فيها دنيا في حلبة ملاكمة، وكتب تعليقًا طريفًا طلب فيه من زوجته فصل الشخصية عن الواقع.

وجاء في تعليقه: "مبروك حبيبتي، وياريت نفصل تمامًا ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت، مبروك يا حلوين هتكسروا الدنيا بإذن الله".


روكي الغلابة

وأعلنت دنيا سمير غانم في وقت سابق من أمس الثلاثاء، استكمال مشاهد فيلم “روكي الغلابة”، من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، معلقة فيلم ”روكي الغلابة، صيف 2024 إن شاء الله".

وتم تغيير اسم الفيلم للمرة الثالثة بقرار من صناعه، إذ كان يحمل في البداية اسم "دودي جارد"، ثم تحول لـ"الجارداية"، قبل أن يتم الاستقرار على اسم "روكي الغلابة".

القصة

وتدور أحداث فيلم “روكي الغلابة” حول فتاة شابة تعمل بودي جارد، وتتولى حراسة وتأمين أحد رجال الأعمال الكبار، في إطار كوميدي، تتعرض لمواقف كوميدية، فضلا عن مشاهد الأكشن والإثارة، ويعد هذا أول فيلم أكشن تقوم به دنيا سمير غانم.

يشارك في بطولة “روكي الغلابة”، دنيا سمير غانم، محمد ممدوح تايسون، محمد ثروت، بيومي فؤاد، إخراج أحمد الجندي، وتأليف كريم يوسف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search