الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:49 ص

معلمة "تهوي بورقة" على طلاب في امتحان بكفر الشيخ (فيديو)

المعلمة أماني المنجوجي

المعلمة أماني المنجوجي

داليا أشرف

A A

"يسعد نهارك وينسم على قلبك".. دعوات لاحقت المعلمة، أماني المنجوجي، مدرسة اللغة العربية في كفر الشيخ، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تراقب على امتحانات الصف الثاني الثانوي بمدرسة فوه الثانوية المشتركة، محاولة أن تبعث بعض الراحة للطلاب.

وظهرت المعلمة أماني المنجوجي ممسكة بورقة، وتقوم بتحريكها لتحفف عن الطالبات حدة الحرارة التي تعاني منها أغلب مناطق الجمهورية.

المعلمة أماني المنجوجي 

ونشرت المدرسة مقطع الفيديو للمشهد، الذي حدث خلال إحدى لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي، وعلقت عليه قائلة: "قال رسول الله (ص) إن الله لم يبعثني معنتا ولا متعنتا، ولكن بعثني معلما ميسرا".

وأضافت المدرسة: "نموذج مشرف لدور المعلم كما يجب أن يكون مع أبنائنا الطلاب، معلما مربيا أبًا وأمًا، تحية للنموذج المشرف للأستاذة أمانى المنجوجي، معلم اللغة العربية في مدرسة فوه الثانوية المشتركة، بفضل هذه النماذج المشرفة تسمو وتعلو فوة الثانوية المشتركة".

تعليقات السوشيال ميديا 

المقطع لاقى تفاعلًا واسعًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشره الكاتب عمر طاهر على صفحته الشخصية معلقًا: "الأستاذة أماني المنجوجي.. يسعد نهارك وينسم على قلبك".

تعليقات السوشيال ميديا 

كما نشر الشيخ مصعب عرفات مقطع الفيديو الخاص بالمعلمة أماني: "اللهم باعد بينها وبين النار كما باعدت بين المشرق والمغرب هي وكل هين لين سهل..اللهم أظلها في ظل عرشك يوم القيامة اسقها من يد سيدنا النبي شربة لا تظمأ بعدها".

تعليقات السوشيال ميديا 

وعلق آخرون على المقطع: "رضى الله عن الصالحين الرحماء أرقاء القلب أصحاب الضمير".

search