الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:41 ص

دبلة أحمد حلمي بفيلم "عسل أسود" في مزاد علني.. من المستفيد؟

أحمد حلمي

أحمد حلمي

روان حنفي

A A

تبرّع الفنان أحمد حلمي بالدبلة التي ظهر بها في فيلم “عسل أسود” لصالح مؤسسة “راعي مصر للتنمية" عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

علم مصر

ظهر حلمي في فيديو خاص بمؤسسة "راعي مصر للتنمية"، وهو يرتدي في يده دبلة تحمل علم مصر، التي كان يرتديها في مشاهد فيلم “عسل أسود”.

أغلى من الدهب

وأكد حلمي قيمة الدبلة التي تحمل علم مصر بالنسبة إليه، وتمنى أن يسهم تبرعه في تحقيق أعلى سعر، حيث قال “صحيح هي مش دهب ولا فضة، بس بالنسبة لي هي أغلى من الدهب والفضة علشان عليها علم مصر.. ويا رب تجيب أعلى سعر”.

أحمد حلمي 

دعم التنمية 

جاء قرار حلمي، كمشاركة منه في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأسر الأكثر احتياجًا في مصر.

ساعة عسل أسود

وتأتي هذه الخطوة في إطار مسيرة الفنان أحمد حلمي الخيرية، إذ كشف في وقت سابق قراره بالتبرع بالساعة التي كان يرتديها في نفس الفيلم، ما يعكس اهتمامه بدعم المبادرات الخيرية والتضامن مع الأسر الأكثر احتياجًا.

ساعة أحمد حلمي في فيلم “عسل أسود”

مزاد خيري

ومن المقرر أن تدخل دبلة الفنان أحمد حلمي مزادًا خيريًا بحفل بسيدني في أستراليا، لصالح الفقراء، يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري.

دبلة أحمد حلمي في فيلم “عسل أسود”

عسل أسود 

تدور قصة الفيلم حول “مصري” شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

أبطال العمل

وفيلم “عسل أسود” بطولة أحمد حلمي، وإيمي سمير غانم، وإدوارد، وإنعام سالوسة، وآخرون، وتأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

آخر أعماله

أما آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية، فهو فيلم “واحد تاني” (2022)، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

search