الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

رسميا.. بيراميدز يعلن تمديد عقد إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

محمد علي

A A
سفاح التجمع

أعلنت إدارة نادي بيراميدز تمديد تعاقدها بشكل رسمي مع إبراهيم عادل قائد المنتخب الأولمبي المصري، للاستمرار في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

جاء قرار إدارة بيراميدز بتمديد تعاقد إبراهيم عادل في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، والتي سبقها الإعلان عن تجديد عقود المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى، وكذلك كريم حافظ الظهير الأيسر.

إبراهيم عادل سعيد بالتجديد 

من جانبه، عبر إبراهيم عادل عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار في بيته لفترة أخرى، موضحا أنه يأمل أن يساعد زملائه في مواصلة المسيرة وحصد البطولات.

أوضح عادل أن بيراميدز هو بيته الذي تربى في صفوفه، وفخور بالتواجد في هذا النادي الكبير ولذلك كان قرار الاستمرار مع النادي خلال السنوات المقبلة.

إصابة مدافع بيراميدز تجبره على البقاء في ألمانيا 10 أيام

كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع علي جبر مدافع وقائد الفريق لفحوصات طبية تحت إشراف أحد أفضل الأطباء في مدينة ميونيخ بألمانيا، لمتابعة حالة الإصابة التي يعاني منها اللاعب والتي أبعدته عن المباريات طوال الفترة الماضية.

أوضح المنيري عن أنه بعد الفحص مع الطبيب الألماني، أكد معاناة علي جبر من إصابة في عضلات أسفل البطن، بجانب مزق في العضلة الضامة، ويتطلب الأمر بقائه في ميونيخ لمدة ١٠ أيام يخضع خلالها لمزيد من الفحوصات والتأهيل والحقن قبل العودة إلى القاهرة.

شدد المنيري على أن الطبيب المعالج وضع برنامجا تأهيليا لـ علي جبر بعد العودة من ألمانيا، مدته شهر، سيقوم بتنفيذه بشكل كامل في الإمارات، تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية والمباريات في الفترة المقبلة.

search