الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:29 م

4 كلمات تدفع عاملًا لإنهاء حياة صاحب سنتر تعليمي شهير في المطرية

المجني عليه

المجني عليه

خلود طارق

A A

"ممنوع الدخول يا أستاذ"… 4 كلمات كانت كفيلة بإنهاء حياة مدرس بطلق ناري في الرأس داخل سنتر تعليمي شهير بمنطقة المطرية في القاهرة.

“أحرجوني قدامها وجرحوا كرامتي”.. وقف المتهم أمام رجال مباحث القاهرة، مبررًا جريمته التي أقدم عليها عندما منعه العاملون بالسنتر التعليمي من الدخول برفقة فتاة تدرس في نفس المكان، وتابع "حاولت معاهم لكن قالوا ممنوع حد يدخل مع البنات”.

محستش بنفسى

وأوضح المتهم “كنت بوصل أخت مراتي تاخد درس كيمياء، وعند بوابة السنتر رفض العامل دخولي، وبعد ذلك حضر مدير السنتر ونشبت مشادة كلامية بيني وبينه تطوّرت إلى مشاجرة ولم أشعر بنفسي”.

وأضاف أمام رجال المباحث أنه أحضر فرد خرطوش وأطلق النار عليه لتأديبه، ولكنه لم يقصد قتله لكن الطلقة أصابته في رأسه ومات.

جريمة داخل سنتر

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نار وسقوط قتيل داخل سنتر تعليمي شهير بدائرة قسم شرطة المطرية.

 وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة “وائل.ب”، صاحب السنتر ويعمل مدرس كيمياء، مصابًا بطلق ناري بالرأس.

التحريات

وبإجراء التحريات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل بسبب منع المجني عليه للمتهم من دخول القاعة برفقة شقيقة زوجته، وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

 فيما يقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

search