السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

بيريز يرفض طلب ماكرون بشأن مشاركة مبابي في الأولمبياد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

محمد علي

A A

رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، فكرة التفريط في لاعبه الفرنسي الجديد كيليان مبابي، للمشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الرئيس الفرنسي ماكرون، عقد جلسة مع فلورنتينو بيريز اليوم، لإقناعه بالعدول عن قراره بشأن مشاركة مبابي رفقة منتخب بلاده في أولمبياد باريس.

بيريز يرفض طلب الرئيس الفرنسي

أوضح المصدر ذاته، أن بيريز رفض طلب الرئيس الفرنسي، ولم يتغير شيئ في الاجتماع الذي انعقد بين الطرفين ظهر اليوم.

أشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن رئيس ريال مدريد، يرى أن دورة الألعاب الأولمبية بطولة ليست دولية، وليست معتمدة في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لذا رفض العدول عن قراره.

مبابي لاعبا في ريال مدريد 

وقع كيليان مبابي، على انضمامه لفريق ريال مدريد، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع النادي الملكي أمام بروسيا دورتموند الألماني في 1 يونيو المقبل.

بعد رحيل كيليان.. إيثان مبابي يحسم موقفه مع باريس

كشفت تقارير صحفية، موقف إيثان مبابي، شقيق النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع باريس سان جيرمان، بعد رحيل الأخير بشكل رسمي عن النادي الباريسي.

علقت والدة كيليان مبابي ووكيلة أعماله فايزة العماري، على مصير الشقيق الأصغر إيثان، بعد رحيل كيليان، خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سكاي سبورت".

وقالت “العماري”، إن إيثان مبابي سيلحق بشقيقه كيليان، ويغادر باريس سان جيرمان بشكل رسمي، بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد إيثان مبابي صاحب الـ17، مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، مما يتيح الرحيل المجاني والتوقيع لأي ناد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

search