الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:43 ص

“متقوليش لأ ”.. شروط الدغيدي للعمل مع شيحة (فيديو)

إيناس الدغيدي وحلا شيحا

إيناس الدغيدي وحلا شيحا

عبدالله الصاوي

A A

تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن رأيها في العمل مع الفنانة حلا شيحة، وهل هذا من الممكن أن يحدث أم لا، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”.

وقالت إيناس الدغيدي: " أهلًا وسهلًا بها لو الدور بتاعها، لكن أنا تكلمت قبل كده في موضوع الحجاب، ولو هي قلعت الحجاب وراجعة، تعيش الحياة كما يجب أن تكون في الفن، إنما متمسكش العصاية من النص ومش عارفة هي عايزة ده ومش عايزة ده، وبعدين هي اختيارات، وبعدين أنا بقدملك موضوع وبقولك اتفضلي تعمليه، يا آه يا لا، مفيش بقى هعمله بس، لا بس دي مش عندي".
 



مشوهة فكريًا

 

وتحدثت الدغيدي بشكل عام عن الفنانين الذين يحرمون الفن وبعد ذلك يتراجعون عن تحريمهم هذا، ووصفتهم بأنهم مشوهين فكريًا، ولا يعرفون ما يريدونه من الحياة، قائلة: "دي ناس مش عارفة هي عايزة إيه في الحياة، وإما إنك تختار وتتحدى وتواجه وتكمل، أو تبعد عن اختيار الفن من الأساس، وبعدين ربنا يحاسبنا إذا كان الفن حرام أو حلال مش إحنا نحاسب بعض".
 

اعتذار ومسلسل 


الفنانة حلا شيحا اعتذرت مؤخرًا لزملائها من الفنانين، عما بدر منها من تصريحات مسيئة للفن ووصفها له بكونه حرام، إلى جانب حرصها على تقديم إعتذار رسمي، حيث توجهت إلى نقابة المهن التمثيلية واعتذرت للنقيب أشرف زكي، وهو الأمر الذي جعله يعلن عن مسامحته لها، وقرر عودتها لممارسة نشاطها الفني من جديد.

تستعد الفنانة حلا شيحا لبدء تنفيذ دورها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، ومن المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني لعام 2024، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وهو العمل الذي عُرض عليها بمجرد إعلان الدكتور أشرف زكي عن مسامحة النقابة لحلا بعد تصريحاتها المسيئة للفن.

search