السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

الجارة كشفت مفاجأة بعد دفنه.. جريمة وراء وفاة والد مدرب كاراتيه شهير

مدرب كراتية.. صورة أرشيفية

مدرب كراتية.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

"أبويا اتقتل ومراته وأخويا هما اللي قتلوه يا باشا وعاوز جثته تطلع".. بدموع تسبق كلماته وقف مدرب كاراتيه شهير أمام المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم ليطلب منه استخراج جثة والده المدفونة منذ 4 أيام ليتم بعدها اكتشاف جريمة قتل مروعة.

"شاكك في موته ليه يا كوتش بعد ما أدفن".. رد الضابط على المدرب الشهير  ليجيبه الأخير بأن جارة والدته شهدت جريمة القتل حينها واستيقظ ضميرها وأخبرته بما فعلته زوجة والده وابنها في والده.

نص أقوال جارة القتيل في التحقيقات

"شوفتي أي يا ست".. سأل الضابط الجارة التي شهدت الواقعة.

وأجابت "يوم الواقعة سمعت صوت صراخ في البيت وبعدها صوت ارتطام شديد “ثم شاهدت جارتي وابنها يحملان زوجها المسن وأخبروها بنقله للمستشفى وبعدها علمت بخبر وفاته ودفنه باعتبار الوفاة طبيعية وفضلت يومين لكن ضميري كان مأنبني وقررت أقول لابنه المدرب”.

وعلى جهاز اللاسلكي أخبر رئيس مباحث رؤساءه بالبلاغ ليصدروا أمرا فوريا بتحرير محضر والحصول على إذن النيابة في استخراج الجثة التي تم دفنها في مقابر منطقة الباجور بالمنوفية مسقط رأس الضحية وبعد استصدار إذن من النيابة العامة توجهت قوة أمنية للمقابر وتم استخراج الجثة بالفعل ليكشف الطب الشرعي عن مفأجاة من العيار الثقيل.

تقرير الطب الشرعي في وفاة والد مدرب كاراتيه شهير

وأفاد تقرير الطب الشرعي أن “الوفاة ليست طبيعية والمتوفى تعرض لسقوط من علو قبل وفاته”؛ لتبدأ بعدها مهمة القبض على الجناة، وتم ضبط زوجة المتوفى وتدعى “فاطمة. م”، (67 سنة)، وابنها ويدعى “إسلام”، (30 سنة)، عامل وبتضييق الخناق عليهما اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلاف على مصروف المنزل.

وقالت المتهمة وابنها إنه في يوم الواقعة نشبت مشاجرة بينها وبين زوجها المسن (88 سنة)، بسبب خلاف على مصروف المنزل وحضر إسلام (شقيق المبلغ) واشتبك مع والده ودفعه من الطابق الثالث ليسقط ويصاب بإصابت بالغة، وقاما بنقله لمستشفى الجمعية الخيرية بالعجوزة، وادعيا إصابته بسبب كبر سنه وأمراض الشيخوخة.

وبعد مرور يومين بالمستشفى توفي المسن وتم استخراج تصريح دفن من مكتب صحة العجوزة باعتبار الوفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

بلاغ مدرب كاراتيه بوفاة غير طبيعية لوالده

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده تلقي العميد عمرو حجازي مدير قطاع شمال الجيزة بلاغا بحضور مدرب كاراتيه شهير وبرفقته سيدة (جارته) لقسم شرطة أوسيم وتقديم بلاغا بشكه في وفاة والدة بعد دفنه بـ4 أيام باعتبار الوفاة طبيعية واتهم زوجة والده وأخيه غير الشقيق بالتورط في وفاته.

وباستخراج الجثة وعمل التحريات تبين أن المتوفى تم قتله على يد زوجته وابنها، وتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

search