الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:50 ص

حرب عصابات في المنيب.. أسرة ضحية "كوب القهوة" تكشف اللحظات الأخيرة بحياته

جريمة المنيب بالجيزة

جريمة المنيب بالجيزة

محمد العبساوى

A A

حادث مأساوي شهدته منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، عندما قام أربعة أشخاص بإنهاء حياة شاب وإصابة شقيقه وشقيقته (فتاة من ذوي الهمم) بجروح خطيرة.

أسرة الضحايا تروي التفاصيل

"تليجراف مصر" تواصل مع أسرة الضحايا لكشف ملابسات الحادث، ومن جانبها أوضحت الفتاة أنها سمعت صوتًا عاليًا في الشارع، فخرجت لمعرفة مصدره، لتجد أشخاصًا يرفعون أسلحة بيضاء على شقيقها.


وتابعت الفتاة أنها قررت التدخل لمساعدة شقيقها، لتتعرض بدورها لهجوم من قبل أحد الأشخاص، الذي أصابها بجروح خطيرة بالرأس استدعت 35 غرزة.


من جانبه قال شقيق المجني عليه والذي يعمل بائعا متجولا “كنت في المنزل وصلني خبر من زوجتي عن شجار شقيقي في الشارع، خرجت على وجه السرعة لأجده يتشاجر مع صاحب مقهى هو وأبناؤه ويحملون ”سكاكين" وكأن حرب عصابات اشتعلت في المنطقة.

وتابع “حاولت التدخل للمساعدة لكنهم انقضوا علي وأصابوني بجروح خطيرة في يدي ورأسي وأجزاء من جسدي، وبينما كنت أحاول الدفاع عن شقيقي، تعرضت لهجوم آخر وزادت إصابتي”.

وأضاف شقيق المجني عليه “عندما وصلنا إلى المستشفى، كانت حالة شقيقي حرجة، وللأسف فارق الحياة بسبب شدة الإصابات التي تعرض لها وكنت أنا أيضًا في حالة صعبة ولا أقوى على الحركة”.

وتابع “كان هذا الهجوم العنيف بسبب خلاف تافه بين شقيقي وصاحب المقهى حول كوب قهوة، وهو ما جعل الأمور تتفاقم بشكل غير متوقع وتؤدي إلى نتائج مأساوية لا يمكن تصورها”.

وطالب شقيق المجني عليه بمعاقبة المتهمين بأقصى درجات العقوبة، حتى تبرد نار قلبه نتيجة للصدمة النفسية التي تعرض لها، بسبب عدم قدرته على مساعدة شقيقه في لحظاته الأخيرة.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الحادث المأساوي تكشفت بعد تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  الجيزة، بلاغا بمشاجرة في منطقة المنيب ووجود جثة شاب وإصابة آخرين.
انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين اعتداء عاطل و3 آخرين على شخص وطعنه في القلب ما أودى بحياته في الحال، وإصابة شقيقته وشقيقه بإصابات خطيرة، ونقل الجثمان إلى مشرحة زينهم والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت جهات النيابة التحقيق.

search