الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:21 ص

تفاصيل جريمة المطرية.. الخرطوش يكتب نهاية صاحب سنتر تعليمي (فيديو)

مدرس الكيمياء وائل بسيوني المجني عليه

مدرس الكيمياء وائل بسيوني المجني عليه

يوسف عماد الدين وخلود طارق وقرشي حبيب

A A

شهدت منطقة المطرية بالقاهرة واقعة مأساوية حينما انتهت حياة مدرس بطلق ناري في الرأس داخل سنتر تعليمي شهير، وجرى القبض على المتهمين واقتيادهم لقسم الشرطة، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال شاهد عيان على الواقعة لـ“تليجراف مصر”، خلال بث مباشر، إن بداية الواقعة كانت في الصباح عندما كان أولياء الأمور ينتظرون أمام السنتر التعليمي، انتهاء الدرس، وأثناء ذلك نشبت مشاجرة وسمعت صوت النساء تصرخ فاستيقظت من النوم ونزلت على الفور وعلمت بأن أحد الأشخاص تشاجر مع إبراهيم مُشرف السنتر.

وأضاف “بعدها، “وائل”، مالك السنتر نزل لمعرفة الأمر فتصادف أحد المتهمين وكان معه خرطوش وأطلق عليه الرصاص وفر هاربا”.

وأوضح: "أنه هرول مسرعا نحو "وائل" لإنقاذه وكان في ذلك الوقت يلفظ أنفاسه الأخيرة والدماء تسيل منه وقبل الواقعة بـ24 ساعة كانت هناك مشاحرة مع المشرف، وأحد الأشخاص بسبب انتظاره بدراجة نارية أمام السنتر فطلب منه أنه ينتظر بعيدًا عن السنتر فحدثت بينهما مشادة كلامية وعلى غثرها المتهم ذهب إلى السنتر في تمام الساعة السابعة صباح اليوم التالي واصطحب مجموعة من البلطجية وكان المتهمون يحملون أسلحة نارية وبيضاء وافتعلوا مشاجرة معه وعلى وقُتل مالك السنتر".

“أحرجوني قدامها وجرحوا كرامتي”.. وقف المتهم أمام رجال مباحث  القاهرة، مبررًا جريمته التي أقدم عليها عندما منعه العاملون بالسنتر التعليمي من الدخول برفقة فتاة تدرس في نفس المكان، وتابع "حاولت معاهم لكن قالوا ممنوع حد يدخل مع البنات”.

محستش بنفسى

وأوضح المتهم “كنت بوصل أخت مراتي تاخد درس كيمياء، وعند بوابة السنتر رفض العامل دخولي، وبعد ذلك حضر مدير السنتر ونشبت مشادة كلامية بيني وبينه تطوّرت إلى مشاجرة ولم أشعر بنفسي”.

وأضاف أمام رجال المباحث أنه أحضر فرد خرطوش وأطلق النار عليه لتأديبه، ولكنه لم يقصد قتله لكن الطلقة أصابته في رأسه ومات.

جريمة داخل سنتر

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن  القاهرة، بلاغًا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نار وسقوط قتيل داخل سنتر تعليمي شهير بدائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة “وائل.ب”، صاحب السنتر ويعمل مدرس كيمياء، مصابًا بطلق ناري بالرأس.

التحريات

وبإجراء التحريات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل بسبب منع المجني عليه للمتهم من دخول القاعة برفقة شقيقة زوجته، وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

فيما يقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

search