السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

ارتفاع عدد المقبوض عليهم في واقعة السنتر التعليمي بالمطرية

الضحية

الضحية

خلود طارق

A A

ارتفع عدد المقبوض عليهم في واقعة مقتل صاحب سنتر تعليمي بمنطقة المطرية لـ 3 أشخاص، منهم فتاة "طالبة بإعدادي".

وأكد مصدر  أمني أنه تم إلقاء القبض على المتهم الرئيسي المتسبب في وفاة صاحب سنتر تعليمي، وائل بسيوني، وصديق وشقيقة زوجته وهم جميع المتورطين في الواقعة.

وأضاف المصدر أن الجريمة بدأت بالأمس عندما توجهت طالبة عمرها 15 سنة للحصول على درس خصوصي بالسنتر برفقة زوج شقيقتها لكن مشرف السنتر رفض دخولها لتأخرها عن الموعد ونشبت مشادة كلامية بين زوج شقيقتها ومشرف السنتر تطورت لمشاجرة.

وتابع المصدر أن المتهم توجه اليوم واصطحب صديقه والفتاة لتأديب مشرف السنتر وبحوزتهم فرد خرطوش وسكينة وقام صديق المتهم بطعن المشرف بسكين وعندما قام حاول صاحب السنتر إنقاذه قام المتهم الرئيسى بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش وأرداه قتيلا.

جريمة داخل سنتر

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن  القاهرة، بلاغًا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نار وسقوط قتيل داخل سنتر تعليمي شهير بدائرة قسم شرطة المطرية.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة “وائل.ب”، صاحب السنتر ويعمل مدرس كيمياء، مصابًا بطلق ناري بالرأس.

التحريات

وبإجراء التحريات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل بسبب منع المجني عليه للمتهم من دخول القاعة برفقة شقيقة زوجته، وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

فيما يقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search