الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

نضال الأحمدية تتوعد أصالة نصري: سيتم القبض عليها في مطار بيروت

الأعلامية نضال الأحمدية

الأعلامية نضال الأحمدية

سعد نبيل

A A

شنت الإعلامية نضال الأحمدية، هجوما على الفنانة أصاله نصري، من خلال منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن أصالة سيتم القبض عليها فور وصولها مطار بيروت.

وكتب الإعلامية نضال الأحمدية، عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”: “حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد”.

وأضافت: “ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح”.

وأكملت “كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها”.

خلافات مع النجوم

دخلت الإعلامية الشهيرة في خلافات مع العديد من النجوم على مدار سنوات، أبرزها الخلاف مع المطربات نجوى كرم ونوال الزغبي ونانسي عجرم، وحصلت أولاهن على حكم قضائي ضد نضال.

واحدة من أبرز خلافاتها كانت مع الإماراتية أحلام الشامسي، والتي اتهمتها نضال باختراق حسابها على "تويتر" ونشر خبر وفاتها، ونشرت من قبل فيديو قالت فيه إن أن أحلام طلبت منها التصالح، ولكن الخلاف لا يزال قائما.

من أبرز مشكلاتها أيضا تعرضها لهجوم عنيف في 2013 من جمهور النجم عمرو دياب بعدما قالت إنه لا بد أن يعتزل، وإنها لا تحب أغنياته، وشملت مجلة "الجرس" التي تمتلكها، العديد من المقالات الهجومية على "الهضبة".

محاولة اغتيال

قبل 21 عاما تعرضت نضال الأحمدية لمحاولة قتل تسببت لها في أضرار كبيرة، حيث أصيبت بارتجاج في الأذن الوسطى وفقدت أسنانها الأمامية بالكامل بالإضافة لإصابات بالغة في الرأس.

واتهمت نضال طليق الفنانة  اللبنانية، نوال الزغبي، بمحاولة قتلها أمام منزلها بإحدى ضواحي بيروت، ولكنها فشلت في تقديم أية دلائل على اتهامها.

صحفية سياسية

بداية نضال الأحمدية كانت بعيدة عن الفن نهائيا، فالإعلامية الشهيرة تأثرت بأبيها المُقرب من السياسي اللبناني الراحل كمال جنبلاط كما أنه أحد مؤسسي الحزب التقدمي الشيوعي، وقُتل أمامها بينما كانت في العشرين من عمرها.

ودخلت نضال العمل السياسي كمحررة بإحدى الصحف، كما عملت بالعديد من المحطات الفضائية والصحف، ولكنها رأت الأمر يحمل بعض الخطورة على حياتها، فاتجهت للعمل بالصحافة الفنية، وأسست لاحقا مجلة "الجرس" وترأست تحريرها.

search