الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

جواز سفر يقود تارا عماد إلى تصدر التريند.. ما القصة؟

 الفنانة تارا عماد

الفنانة تارا عماد

سعد نبيل

A A

يمكن اختصار رحلة الفنانة تارا عماد إلى عالم الأضواء، من عارضة أزياء إلى ملكة جمال العالم للمراهقات، ثم إلى واحدة من أبرز الفنانات في الوقت الحالي.

تارا عماد التي تصدر اسمها تريند جوجل، كأثر الأسماء بحثًا، بالتزامن مع حصولها على جواز سفر الجبل الأسود، والذي أعلنت أنه أحد أحلام والدتها التي وفاتها المنية الشهر الماضي، ولدت في 11 مايو 1993، لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيجرو.

بدايتها كموديل إعلانات

ظهرت تارا عماد، في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات، ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة.

“ملكة جمال المراهقات”

شاركت في عمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

ورش تمثيل أثناء دراستها

انتسبت تارا عماد، لكلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وكانت متابعة لورش تمثيل، عديدة، منها مع الفنان أحمد كمال، أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية.

أول أعمالها الفنية

“الجامعة”، الذي طرح عام 2011، هو أول أعمال تارا عماد الفنية، وشارك فيه مجموعة من الممثلين الشباب، ومن وإخراج هاني خليفة.

وشاركت أيضًا في مسلسل “زي الورد”، في 2012، وهو من إخراج سعد هنداوي.

أما في عام 2014 شاركت في مسلسل "صاحب السعادة" من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار واخراج رامي إمام، ويعد هذا العمل نقله في حياتها الفنية.

حياتها الشخصية خط أحمر

الفنانة تارا عماد، على عكس الكثير من فنانات جيلها، فهي تحرص بشكل كبير  على عدم مشاركه تفاصيل حياتها الشخصية والعاطفية للعامة.

وعلى الرغم من ذلك لم تسلم من الشائعات، وأبرزها كان بسبب صور رومانسية تجمع بين تارا وشاب يدعى عمر حلمي، ظهرت في إحدى الصور وهي تطعمه، وفي أخرى وهو يحملها، وفي ثالثة وهما يرقصان، ما تسبب في هجوم كبير عليها.

وردت تارا في لقاء صحفي أنها ترفض التدخل والتعليق في حياتها الشخصية وليس لأحد أن يتدخل فيها.

وفاة والدتها

عاشت تارا عماد، فتره صعبة بسبب وفاة والدتها، حيث أعلنت عن الخبر عبر خاصية الاستورى بموقع إنستجرام، قائلة: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم اغفر لها وأرحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

تارا عماد تحقق حلم والدتها

استطاعت الفنانة تارا عماد، مؤخًرا أن تحقق أمنية والدتها، بعد 40 يومًا فقط من رحليها، وذلك بحصولها على جواز سفر “الجبل الأسود” أو “Montenegro”، وهي بلد والدتها.

وأعلنت تارا عماد، عن حصولها على الجواز في يوم استقلال الجبل الأسود، والذي تقول عنه إن والدتها كانت تسعد بهذا اليوم وكانت تحدثها عنه كثيرا.

آخر أعمال تارا عماد

آخر أعمال تارا عماد كان مسلسل جودر في رمضان 2024، وتدور أحداث مسلسل جودر في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون)، ويقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

المسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

search