الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:04 ص

قطع شرايينه.. صاحب مغسلة سيارات ينهي حياته بحدائق حلوان

سيارة إسعاف -صورة أرشيفية

سيارة إسعاف -صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهد كورنيش حدائق حلوان، التابع لدائرة قسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، واقعة مأساوية عندما أقدم صاحب مغسلة سيارات على التخلص من حياته عن طريق قطع أوردة وشرايين اليد باستخدام آلة حادة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واقعة مأساوية

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المعصرة، من أحد المستشفيات باستقبال جثة شاب، "محمد ح"، 38 سنة، صاحب مغسلة سيارات مصاب بقطع في أوردة وشرايين اليد باستخدام آلة حادة في منطقة حدائق حلوان بمحافظة القاهرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأن المتوفى "محمد ح"، 38 سنة، صاحب مغسلة سيارات مصاب، متزوج ولديه أولاد.

خلافات عائلية

وكشفت التحريات أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته بسبب خلافات مع أحد أفراد عائلته، وأن هذه الخلافات وصلت معه لطريق مسدود.

 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى  طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى  الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى  الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search