الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

محمد صلاح "محاط بالحمقى".. ناقد رياضي: كله يركز مع نفسه

محمد صلاح

محمد صلاح

مريم جاد

A A

عاصفة من الجدل في مصر والعالم كله، ثارت عقب نشر اللاعب المصري محمد صلاح، صورة عبر خاصية "ستورى" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تحمل غلاف كتاب “محاط بالحمقى” للكاتب الأمريكي توماس نكسون.

الصورة أثارت أقاويل كثيرة، حول ما إذا كانت تتضمن “رسالة خفية” يريد صلاح أن يرسلها، خصوصا بعد الجدل المنتشر بين المصريين عقب عناق زوجته، لمدربه يورجن كلوب، في حفل وداع الأخير.

فائدة صورة صلاح

الناقد الرياضى رضوان الزياتي، علق في مداخلة هاتفية عبر برنامج “8 الصبح”، على قناة DMC، قائلا إن تلك الواقعة مفيدة، ليس من جهة الرياضة فقط بل من كل الجهات: "يا ريت كل واحد يركز مع نفسه، وكله هيرتاح ويستفيد من إيجابيات الآخر، قالله يقول: وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا”، كي نستفيد من نجاح الآخرين.

                                                                                        

 

الاستفادة من التجربة

وأضاف الزياتى أن الكثيرون يسعوا لهدم محمد صلاح، لكن يجب علينا أن نستفيد من تجربته في النجاح، إذ يعتبر أفضل تجربة في تاريخ الكرة المصرية، لافتا إلى أن الجماهير تحلل ما تريد أن تراه، فمن الناحية الإيجابية يجب علينا أن نتخذه قدوة لقراءة الكتب وتغيير الطبيعة البشرة.

وتابع: "محمد صلاح عمل دعاية لمصر والدين الاسلامي بصورة كبيرة، وساعد على معرفة وتألق مصر بالخارج، مشيرا إلى أن واقعة عناق كلوب لزوجة صلاح، لم تكن بذلك الجدل الكبير الذي افتعلته الجماهير".

search