الجمعة، 12 يوليو 2024

11:23 ص

"المجتمعات العمرانية" تمدد مهلة سداد دفعات أراضي 6 أكتوبر وسفنكس

أحد مشروعات الإسكان

أحد مشروعات الإسكان

ولاء عدلان

A A
سفاح التجمع

قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، منح تيسيرات جديدة للعملاء الذين تم قبول طلبات توفيق أوضاعهم بقطع الأراضي المضافة لمدينتي 6 أكتوبر وسفنكس الجديدة. 

وقالت الهيئة، في بيان اليوم الخميس، إنها ستمنح العملاء المقبولة طلبات توفيق أوضاعهم في 6 أكتوبر وسفنكس الجديدة تيسيرات سداد لمدة 3 أشهر من تاريخ الإعلان، وذلك بعد الموافقة على جدولة مبلغ الدفعة المقدمة.

جدولة الدفعة

وأوضحت أنها قررت جدولة الدفعة المقدمة بنسبة 15% أو 25% على أقساط ربع سنوية أو نصف سنوية بحد أقصى سنة ونصف محملة بالأعباء من تاريخ الاستحقاق مع تقديم شيكات آجلة، على أن يتم سداد باقي المستحقات المالية طبقا أنظمة السداد المعتمدة.

قرعة علنية

وضمن مساعيها لتوفير السكن الملائم لكافة شرائح المجتمع والحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، أجرت وزارة الإسكان منتصف الشهر الحالي قرعة علنية لحاجزي الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية في مدن  القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وأسيوط الجديدة والعبور الجديدة.

وقالت إن هذه القرعة كانت مخصصة للحاجزين الذين لم يحالفهم الحظ في المرحلة الأولى، وتقدموا برغباتهم إلكترونيا خلال الفترة من 3 إلى 21 مارس الماضي. 

وتضمنت القرعة العلنية 240 وحدة سكنية في مشروع جنة بالمرحلة 9 تكميلي بمدينة القاهرة الجديدة، و240 وحدة سكنية بمشروع جنة في مرحلة 10 تكميلي في مدينة 6 أكتوبر، إضافة إلى 71 وحدة سكنية في مشروعات إسكان المستقبل والشباب والمطور بالمرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة، و768 وحدة سكنية في مشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الحديث التابع للمرحلة الثانية تكميلي في مدينة العبور الجديدة.

search