السبت، 05 أكتوبر 2024

05:14 م

أين يمكن مشاهدة الترجي والأهلي مباشرةً.. القنوات المتاحة؟

 الترجي والأهلي

الترجي والأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، لذلك تتزايد عمليات البحث من جماهير النادي الأهلي عن أين يمكنني مشاهدة الترجي والأهلي مباشرةً.

موعد مباراة الأهلي والترجي

أما عن موعد مباراة الأهلي والترجي، فهي من المقرر لها أن تنطلق في 25 مايو الجاري في تمام الثامنة مساءً بتوقيت محافظة القاهرة على أرض ملعب ستاد القاهرة.

أين يمكن مشاهدة مباراة الترجي والأهلي

وإجابة عن سؤال أين يمكن مشاهدة مباراة الترجي والأهلي، فكانت أعلنت قنوات أون تايم سبورت حصولها على حق نقل أجواء مباراة الأهلي والترجي.

سيتم نقل المواجهة عن طريق تردد القناة الأرضي، ويأتي تردد تايم سبورت الأرضي الرقمي UHF32، بينما التردد التماثلي الأرضي هو UHF9.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 

تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس اتش دي 6، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم الأهلي أداء جيدا، واستطاع الخروج من مباراة الذهاب بما يريد، بعدم تلقي شباكه أي أهداف، وخصوصا تحت الضغط الجماهيري الكبير لفريق الترجي التونسي.

نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل النادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب حمادي العقربي، بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون المباراة النهائية في 25 مايو الجاري.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النادي الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي. 

search