الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:29 ص

نظرة حملتها للشهرة.. "مبابي" يغرق في عيني فاتنة فرنسية

كليان مبابي

كليان مبابي

منى الصاوي

A A

"وقف الزمان بيّ وبيها، لما جت عيني في عينيها"، ليس مجرد مقطع من أغنية "كانت هناك" للفنان محمد حماقي، بل حالة عبرت عن المشهد الذي جمع بين نجم كرة القدم كليان مبابي، وفاتنة فرنسية تدعى “ليا”.

كانت هناك!

في الأيام الأخيرة من إقامته مع فريق باريس سان جيرمان، ظهر مبابي في لقطات فيديو وهو يقضي إجازة سريعة في مدينة "كان" الساحلية برفقة زميله عثمان ديمبلي.

جمال لافت

أثناء تواجدهم في مطعم ساحلي في فندق "ماجستك"، رصدت الكاميرا لحظة حديث مبابي مع ديمبلي، قبل أن يلتفت بانتباه نحو فتاة ويبدي إعجابه بجمالها.

الفتاة الفرنسية ليا

 

عرض فني

خلال جلوسهما على الطاولة، اقتربت فتاة تعمل في الفندق وقدمت عرضًا فنيًا “ رقصة”، باستخدام العلم الفرنسي.

بينما كانت تقدم عرضها، التفت مبابي إليها، قائلا: "واو"، مندهشًا بجمالها، لتصبح هذه النظرة مثار اهتمام واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

الفتاة ليا

وبعد جهود مضنية من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي في البحث عن الفتاة التي ظهرت في الفيديو من الخلف فقط، نجح أحد أصدقائها في تحديد هويتها في التعليقات، حيث كتب: "يبدو أن كيليان مبابي، وضع عينه عليك يا ليا".

 

تفاعل المتابعون

بعدها انتشر حساب ليا الشخصي على "إنستجرام"، حيث تبين أنها الشخص المشار إليه، وأصبحت محط أنظار المتابعين بعد الظهور المفاجئ في الفيديو.

شهرة واسعة

في غضون يومين فقط، اقتربت الفتاة من الحصول على 100 ألف متابع على "إنستجرام"، بينما كانت تمتلك فقط 800 متابع قبل لقائها بمبابي.

نظرة مبابي

انتشرت صورتها وحسابها على مواقع عدة، ونشرت عنها مواقع صحفية عالمية في فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة، وبهذا، تحولت من فتاة عادية إلى شخصية معروفة، وذلك بفضل نظرة مبابي.

search