الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

مصطفى خاطر يحتفل بانتهاء عرض "البيتي بيتي 2" (صور)

مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2

روان حنفي

A A

احتفل الفنان مصطفى خاطر بانتهاء عرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، المكون من 10 حلقات.

شكرا من قلبي

ونشر خاطر عبر صفحته على “إنستجرام” صورًا لكواليس العمل، وشكر جميع فريق العمل، كما أعرب عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور على الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”.

كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر 

وكتب خاطر "الحمد لله رب العالمين، امبارح كان عرض آخر حلقتين من البيت بيتي الجزء الثاني، شكرا من كل قلبي لكل زمايلي اللي شاركوا في العمل ده من أصغر واحد لأكبر واحد في الكرو".

وتابع "مبسوط جدا بردود الفعل وأتمنى أكون كنت ضيف خفيف عليكم في بيوتكم، ونلتقي بإذن الله في أعمال تبقى بنفس القوه أو أقوى بكتير".

كواليس مسلسل البيت بيتي 2 

البيت بيتي 

يشار إلى أن مسلسل “البيت البيتي 2” الذي عُرض على منصة “شاهد”، تصدّر محركات بحث “جوجل” منذ عرض أولى حلقاته، وهو استكمال لأحداث الجزء الأول الذي عرض في عام 2022.

وفي إطار من الرعب و الكوميديا، تدور أحداث مسلسل “البيت بيتي 2” بمحاولة “بينو” مصطفى خاطر، و"كراكيري" كريم محمود عبد العزيز، العيش في القصر المسكون، وحل الألغاز والمشاكل التي حلت عليهم وعرضت في الجزء الأول في المشاهد الأخيرة.

كواليس مسلسل البيت بيتي 2 

أبطال العمل 

والمسلسل بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، وأحمد بدير وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

كواليس مسلسل البيت بيتي 2 
search