السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

حقيقة توقيع أليو ديانج للزمالك

صورة أرشيفية- أليو ديانج

صورة أرشيفية- أليو ديانج

عبدالمنعم الالفى

A A

كشف الإعلامي محمد الليثي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بخصوص توقيع خط وسط النادي الأهلي المالي أليو ديانج على عقود انتقاله لنادي الزمالك بداعي انتهاء عقده مع الأهلي.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية: “ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وديانج لم يوقع للزمالك بل أنه لم يتفاوض مع مسئولي الزمالك من الأساس، وما زال اللاعب مرتبط بعقده مع النادي الأهلي الذي سينتهي في موسم 2025/2026، فكيف له أن يرحل دون موافقة القلعة الحمراء”. 

وأكد أن ديانج تعافي من إصابته الأخيرة تمامًا وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات القادمة ورهن إشارة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر.

واختتم الليثي تصريحاته: أن ديانج لم يتلقى أي عروض في الفترة الأخيرة من أي نادي.

من جانبه، استقر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، على قائمة لاعبيه لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها مساء السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شهدت قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، عودة أحمد عبد القادر عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق، وتسببت في غيابه عن مواجهة الإياب.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في النهائي

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أحمد عبدالقادر، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، احمد كوكا، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري، على ملعب ستاد  القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search