السبت، 05 أكتوبر 2024

04:59 م

"نفسي أفرح الناس".. مطرب شاب يُحيي أفراح معجبيه مجانا

الفنان أحمد حمادة

الفنان أحمد حمادة

روان حنفي

A A

لفت فنان شاب الأنظار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه مؤخرًا استعداده لإحياء حفلات زفاف معجبيه مجانًا في الفترة من 25 مايو الجاري وحتى 6 يونيو المقبل.

من قلبي

وقال الفنان أحمد حمادة في تصريح لـ"تليجراف مصر": "عملت دا فعلا من قلبي لأن نفسي أفرح كل الناس زي ما كانوا سبب خير عليا في حياتي". 

وكشف أنه استقبل أكثر من 12 ألف رسالة لحضور أفراح، وفي يوم 29/5، جاء له 12 فرحًا، ووافق على خمسة منها لقربها من بعضها في المسافات. 

جدل واسع 

وأثار عرض الفنان أحمد حمادة جدلا واسعا بين المتابعين على السوشيال ميديا، وانهالت التعليقات على البوست الذي كتبه على “فيسبوك” لحجز مواعيد معه.

تعليقات المتابعين
تعليقات المتابعين

أفراح المتابعين

أعلن الفنان أحمد حمادة، عبر صفحته على “فيسبوك”، أنه سيحيي أفراح متابعيه مجانا، في الفترة ما بين 25 مايو الجاري وحتى 6 يونيو المقبل.

حيث كتب: "من يوم 25\5 إلى يوم 6\6 أي فرح أنا هروحه هيبقى ببلاش، إن شاء الله أي حد فرحه الفترة دي يبعت لي وقريب في ناس هتعرف ليه، يا رب أسيب حاجة حلوة".

بوست أحمد حمادة 

دار أيتام

كما صرح حمادة، بأنه سيقوم بالغناء في حفل لإحدى دور الأيتام يوم 1\6 الجاري، في نفس يوم ميلاده.

بيوحشني 

وينتظر طرح أغنيته الجديدة "بيوحشني" اليوم على جميع منصات الموسيقى، في تمام الساعة الـ7 مساء، من كلمات أحمد بهاء، لحن نوبي مجدي، توزيع محمد عادل.

قدوتي

أوضح حمادة بأن الجمهور منذ البداية، وشبهوا صوته بصوت الفنان وائل جسار، معلقا:"ده شرف ليا وأنا بحبه جدا وبعتبره قدوتي"، ووصفه بأنه شخص “محترم”.

خليني ذكرى

يذكر أن الفنان أحمد حمادة تصدر التريند بعد غنائه أغنية "خليني ذكرى" للفنان وائل جسار، وحصد الفيديو على 10 ملايين مشاهدة، ونشره العديد من الفنانين أبرزهم أحمد حلمي.

وأوضح حمادة أنه قام بالغناء مع العديد من نجوم الغناء، منهم تامر حسني، رامي جمال، وعلى رأسهم الفنان وائل جسار، بجانب أغانيه الخاصة، ويعد “حمادة” في مجال الغناء منذ 11 عاما. 

search