الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

ركنت لأقضي حاجتي.. الداخلية تكشف ملابسات واقعة أوبر وهلا السعيد

الفنانة هلا السعيد

الفنانة هلا السعيد

محمد العبساوي

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر إحدى السيدات (الفنانة هلا السعيد) من سائق سيارة طلبتها عبر إحدى تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.


وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق مقيم بالقاهرة، وقرر أنه أثناء استقلال الشاكية السيارة، وتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، إلا أن الراكبة نزلت من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

وفي السياق نفسه، لم تحسم الممثلة هلا السعيد بعد موقفها بشأن تقديم بلاغ رسمي ضد سائق من شركة أوبر، تحرش بها صباح اليوم الأربعاء.
وقالت الممثلة الشابة في تصريحات لـ "تليجراف مصر": "لم أقرر بشكل نهائي تقديم بلاغ ضد السائق أم لا، الآن أشعر بالإجهاد والتوتر وأرغب في الراحة والهدوء أوًلا.


هلال السعيد

شاركت الفنانة هلا السعيد جمهورها، تفاصيل موقف تعرضت له صباح الأربعاء الماضي.

وظهرت الفنانة التي شاركت بمسلسل "المداح" عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام" في فيديو قصير، حكت خلاله تفاصيل الواقعة.

فك البنطلون

وقالت "أنا الآن أعلى محور الضبعة، حيوان أوبر فجأة وقف في الطريق، وقال لي العربية سخنت، وكنت بكلم حد من صحابي وبعتاله لايف لوكيشن".
أضافت "لقيته فجأة بيفك البنطلون، وقال لي أنا عندي السكر ولازم أدخل الحمام كل شوية، جريت ودلوقتي أنا واقفة في الشارع".

لازم يتحاسبوا

وتابعت الممثلة الشابة في تعليقها على الفيديو: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا، والحمد لله عدت على خير، أنا قولت بعد اللي حصل بقى في "بوليسي" جديدة وفي تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة، أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا".

بتتهموني ليه؟

الممثلة الشابة ظهرت بعد دقائق في فيديو جديد عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستجرام”، قالت فيه إنها وصلت منزلها، وحكت تفاصيل جديدة.
قالت: "ليه بتتهموني إني ظالماه، بقولكم فك بنطلونه، هو مقاليش من الأول أنه عنده السكر، وقالي العربية سخنت، وكويس إني كنت باعته لايف لوكيشن لأصحابي".

المداح

الممثلة هلا السعيد ظهرت في رمضان الماضي برابع أجزاء مسلسل "المداح-أسطورة العودة"، في رمضان الماضي، رفقة العديد من الفنانين أبرزهم حمادة هلال.

search