السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

ضبط تشكيلات عصابية لسرقة السيارات والأغطية الحديدية

سرقة أغطية بلاعات - أرشيفية

سرقة أغطية بلاعات - أرشيفية

محمد رمضان

A A

يبذل ضباط مباحث القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، جهودًا لكشف الجرائم التي ترتكب وفقًا للتعليمات والخطة العامة الموضوعة، وخلال حملات أمنية مكثفة كشفت عن العديد من وقائع السرقة من بينهم سرقة أغطية بلاعات بمنطقة بدر وسرقة السيارات.

عصابة سرقة السيارات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية"، والآخر عميل سيئ النية تخصص نشاطهما الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة السيارات بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد 5 وقائع سرقة، وأرشدا عن متحصلات نشاطهما.

5 وقائع سرقة

أسفرت الجهود الأمنية عن ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلين تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم السرقة المتنوعة وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب عدد 5 وقائع سرقة، وتم ضبط المسروقات المستولى عليها.

كما تم وضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وأرشدوا عن المسروقات.

سرقة أغطية البالوعات

وفي السياق نفسه؛ تداول على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعليق مدعوم بصور تضمن الادعاء بقيام مجهولين بسرقة أغطية البالوعات بمدينة بدر بالقاهرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط مرتكبي الواقعة وهم 5 أشخاص حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة بدر، وعُثر بحوزتهم على عدد 6 غطاء بالوعة وعتلة حديدية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم وقائع السرقة المشار إليها .

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search