الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:46 ص

مايك مينيان يصيب مدرب منتخب فرنسا بالذعر

صورة أرشيفية- مينيان

صورة أرشيفية- مينيان

عبدالمنعم الالفى

A A

أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تعرض حارس مرمى منتخب فرنسا وفريق الميلان الإيطالي مايك مينيان، للإصابة في مران فريقه ميلان صباح اليوم. 

وتأتي إصابة الحارس الفرنسي قبل أيام من انطلاق بطولة اليورو، التي من المقرر أن تنطلق يوم 14 يوليو المقبل.  

ذكرت صحيفة "ليكيب" أن مينيان أصيب صباح اليوم بخلع في إصبع يده اليسرى أثناء تصديه لإحدى الكرات في المران، ولم ترتقي الإصابة إلى الكسر.

وأوضحت الصحيفة أن مينيان سيرتدي مشد طبي لمدة أسبوع لحين إجراء النجم الفرنسي لفحص جديد عقب تلك المدة للوقوف على حجم التعافي بالنسبة للاعب.

ويخشى المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب من فقد أحد أهم العناصر التي سيعتمد عليها في قائمته لخوض منافسات اليورو والتي من المنتظر أن يعلنها في السابع من شهر يونيو المقبل.

ويتواجد المنتخب الفرنسي بالمجموعة الرابعة من مجموعات بطولة اليورو والتي تضم كل من منتخبات بولندا وهولندا والنمسا، وتستضيف ألمانيا البطولة في الفترة من 14 يونيو المقبل وحتى 14 من شهر يوليو.

أعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، قائمته المكونة من 25 لاعبًا لبطولة أمم أوروبا 2024، مع ضم مفاجئ للاعب خط وسط تشيلسي السابق على رأس القائمة.

قائمة فرنسا في يورو 2024

ضمت قائمة منتخب فرنسا الكاملة، في حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام يونايتد)، مايك مينيان (ميلان)، بريس سامبا (لينس).

في الدفاع: جوناثان كلاوس (مارسيليا)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتي (ليفربول)، جول كوندي (برشلونة)، فيرلاند ميندي (ريال مدريد)، بنيامين بافارد (إنتر ميلان)، ويليام صليبا (أرسنال)، دايوت أوباميكانو . بايرن ميونيخ)

لاعبو الوسط: إدواردو كامافينجا (ريال مدريد)، يوسف فوفانا (موناكو)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، نجولو كانتي (الاتحاد)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، أوريليان تشواميني (ريال مدريد)، وارن زائير إيمري. باريس سان جيرمان)

الهجوم: برادلي باركولا (باريس سان جيرمان)، كينجسلي كومان (بايرن ميونخ)، عثمان ديمبيلي (باريس سان جيرمان)، أوليفييه جيرو (ميلان)، راندال كولو مواني (باريس سان جيرمان)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ماركوس تورام (إنتر ميلان).


 

search