الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

روديجر: نريد إنهاء الموسم على القمة والتتويج بالثنائية

صورة أرشيفية -أنطونيو روديجر

صورة أرشيفية -أنطونيو روديجر

عبدالمنعم الالفى

A A

يتمنى مدافع فريق ريال مدريد الإسباني أنطونيو روديجر، إنهاء الموسم مع فريقه على القمة من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

قال روديجر فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد:  أن فريقه الذي فاز بالدوري الإسباني قبل أسبوعين، قدم موسماً رائعا وأن الهدف الآن هو إنهاء الموسم في القمة بحصد الثنائية بالفوز بلقب الأبطال.

أضاف الألماني بعد اختياره كأفضل لاعب لشهر أبريل داخل فريقه، "أنا سعيد جدًا، هذا يُظهر أننا قدمنا ​​موسمًا رائعًا وأيضًا على المستوى الشخصي يُظهر أن الجماهير تقبلني وتقدرني، هذا مهم".

ويواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في تمام العاشرة من مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية لندن.

وفاز ريال مدريد على حساب نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، مستفيدًا من التعادل في مواجهة الذهاب، بنتيجة 2 - 2.

في المقابل، وصل بوروسيا دورتموند، لنهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز عليه ذهابا وإيابا، بهدف نظيف.

ويعد ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقباً، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996-1997.

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، ‏وتم تعيين الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو المقبل.

search