الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:52 ص

تفاصيل مران الأهلي استعداداً للترجي ..فحص ثنائي الدفاع وتدريب شاق للحراس

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

 

خاض فريق الأهلي مراناً قوياً  مساء  اليوم الخميس استعدادا لمواجهة ‏الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل
‏بعد أن تعادل الفريقين بدون أهداف في لقاء الذهاب على ستاد حمادي العقربي في رادس مساء السبت الماضي.‏

ودخل الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر معسكراً مغلقاً استعداداً للمباراة المرتقبة، وتقرر أن يخوض الفريق أيضا مرانه الختامي علي استاد القاهرة غداً.

وعقد كولر اجتماعاً مع اللاعبين أكد فيه علي عدة أمور فنية من بينها أهمية اللعب بقوة أمام الترجي وتفادي الوقوع في أخطاء قد تكلف الفريق خسارة اللقب الأفريقي ، وطالبهم بالتركيز وتنفيذ تعليماته بدقة.

وشهد المران خضوع محمد عبد المنعم ومحمد هاني لفحص طبي بعدما اشتكي الثنائي من آلام في العضلة الضامة في تدريب الأمس ، بينما أدي حراس المرمي تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون.

مكافآت الأهلي لحصد اللقب 

كشف مصدر داخل الأهلي مكافآت فريق كرة القدم حال التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، في المباراة المحدد لها بعد غد في إياب النهائي.

قال المصدر إلى “تليجراف مصر”، إن اللائحة تقضي بحصول كل لاعب على 450 ألف جنيه، طبقا لنسب مشاركاته في مباريات البطولة، على أن يحصل مارسيل كولر وجهازه الأجنبي المعاونعلى 480 ألف يورو.

أوضح أن مكافأة كولر وجهازه هي راتب مجموع ثلاثة أشهر وفقا لبنود العقد فيما سيحصل خالد بيبو مدير الكرة علي مبلغ 400 ألف جنيه راتب شهرين.

شدد على أن الجهاز الطبي يحصل على راتب شهرين بقيمة 150 ألف جنيه، بينما سيحصد مكافأة بقيمة 4 ملايين دولار من الكاف إذا توج باللقب.

search