السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 م

اندلاع حريق في محطة التجارب بكلية "زراعة القاهرة"

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

نشب حريق في محطة التجارب بكلية الزراعة بجامعة القاهرة  بمنطقة زنين ببولاق الدكرور،وتوجهت 3 سيارات إطفاء لمكان الواقعة.

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي ، مفاده وجود حريق داخل محطة التجارب بكلية الزراعة بجامعة القاهرة بمنطقة زنين ببولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بقيادة رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، وبصحبته سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها وتبين أن النيران نشبت فى أرض زراعية وتم إخمادها، دون وقوع إصابات.

واقعة أخرى

وفي سياق آخر، كان حريق هائل قد اندلع في عدد من الأكشاك بجوار مدرسة بعزبة رستم في شبرا الخيمة، ودفعت الحماية المدنية بـ5 سيارات للسيطرة على الحريق قبل امتداده.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق في عدد من الأكشاك بجوار مدرس بعزبة رستم بشبرا الخيمة.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وجرى الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search