الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:03 ص

مدرب الترجي: أنا ساحر.. ولا أخشى الأهلي

صورة أرشيفية - ميجيل كاردوزو

صورة أرشيفية - ميجيل كاردوزو

عبدالمنعم الالفى

A A

قال المدير الفني لفريق الترجي التونسي، ميجيل كاردوزو، فى المؤتمر الصحفي لمباراة النهائي الأفريقي:" نحن نستعد للمباراة مثلما نستعد لكافة المباريات، الترجي نادٍ تاريخي، وتم تسميته على اسم مقهى فى العاصمة التونسية، ونحن فخورون بما وصلنا إليه، وجئنا إلى القاهرة لتحقيق اللقب".

 وأضاف: "جئت مصر عام 2010، كنت مع نادٍي برتغالي وقتها ولعبنا مباراة ودية أمام الأهلي، وهذه هي المرة الثانية التي آتي فيها إلى القاهرة، أريد الحديث عن فريقي فقط، التأهل لنهائي دوري الأبطال بمثابة الحلم، ونريد تحقيق حلمنا أمام الأهلي، لدينا تاريخ كبير، نحترم الأهلي جيدًا وأيضًا هم يحترموننا، كل استعداداتنا على ما يرام، لا نفكر في لاعبي النادي الأهلي، أفكر في تجهيز لاعبي فريقي فقط".

وتابع: سعيدا جدا بالمشوار الذى خضناه فى البطولة، والفائز ليس من يفوز باللقب فقط لكن بالنسبة لى الفريقين أبطال، علينا أن نخوض المباراة دون خوف ونستخدم كل أسلحتنا وعلى الرغم من أننى لا أؤمن بالسحر لكن أؤمن بالساحر وهو الشخص الذى يسعي ويجتهد كل يوم للوصول إلى هدفه، وهذه فلسفتي فى التدريب.

وأكمل: "لعينا العديد من المباريات الصعبة هذا الموسم، علينا خلق طرق للفوز فى كل مكان نذهب له و ليدنا مزيج من اللاعبين الكبار والشباب وأنا سعيد بهذا الأمر".

واستمر: "بالنسبة لمباراة الذهاب كانت قوية، لدينا إصابات من المباراة الأولى، لكن الجهاز الطبي يعمل على تحهيزهم جيدًا قبل المباراة".

وأتم: "نحن لم نلعب بطريقة دفاعية، إذا رأيت مباراة الذهاب ورأيت الإحصائيات ستعلم أن الترجي كان يهاجم، حينما تشاهد مباراة بين" عملاقين على الصعيد القاري، مثل مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي، سترى فريق يدافع في توقيت ما من المباراة ويهاجم في توقيت آخر، شهدت مباراتنا أمام الأهلي مرتين وأنا سعيد جدًا بما قدمناه، لا يهمني من يسيطر أثناء اللقاء هذا عمل مدربين، لكن المهم هو تحقيق الفوز، والأجواء كانت رائعة في المباراة بين فريقين كبيرين". 

موعد مباراة الأهلي والترجي

 يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، غداً السبت فى تمام الـ 8:00 مساءً.

search