السبت، 05 أكتوبر 2024

04:17 م

لاعب الترجي: وصلنا إلى القاهرة للفوز باللقب الأفريقي

صورة أرشيفية - زكريا العايب

صورة أرشيفية - زكريا العايب

عبدالمنعم الالفى

A A

أكد لاعب فريق الترجي التونسي زكريا العايب، أن غدا السبت يشهد مباراة مهمة وقوية بين فريقين كبار من حيث التاريخ أو من حيث العدد الجماهيري الكبير، الذي ينتظر هذه المباريات، والتاريخ يحكي عن الترجي والأهلي، مضيفا: "المباراة صعبة ولكننا قادرون على إسعاد جماهيرنا".

وأكمل في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي: "وصلنا للنهائي بعد تعب وجهد كبير، ويلعب الترجي كل مبارياته من أجل الفوز فقط طوال تاريخه، ونتمنى التتويج باللقب".

واختتم زكريا العايب: "كل مباراة لها ظروفها الخاصة ونحن نحترم الأهلي، الأهلي فريق كبير ونحن أيضُا فريق كبير، ويمكننا الفوز باللقب من القاهرة".

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي غدًا السبت الموافق 25 مايو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 6 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري، لبطولة دوري أبطال أفريقيا تحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة “تايم سبورتس” الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

الهداف التاريخي لمواجهة الأهلي والترجي

ويأتي لاعب الأهلي السابق وليد سليمان، في مقدمة الهدافين التاريخيين لمواجهات الأهلي والترجي، برصيد 3 أهداف.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، تحضيراته لمواجهة الترجي غدًا السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس من أجل تسهيل مهمته بلقاء العودة، وعلى الجانب الآخر يريد الترجي تحقيق الفوز بنتيجة مريحة على ملعب رادس، من أجل تجنب قوة الأهلي على ملعبه وسط حضوره الجماهيري بمباراة الإياب.        

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search